الرياضة

أبرشان: من السهل علي تقديم استقالتي

الدار/ صلاح الكومري

قال عبد الحميد أبرشان، رئيس اتحاد طنجة لكرة القدم، إنه من السهل عليه تقديم استقالته والرحيل من الفريق، لكن ذلك، حسبه، "لن يكون في صالح النادي فيما بعد"، خاصة وأنه عاهد الجماهير الطنجاوية على "تحمل السمؤولية كاملة".

أبرشان قال في تصريح صحفي لـ"راديو مارس"، إن الفئة القليلة التي تطالب برحيله من جماهير الفريق، "كان حريا بها أن تأتي لتسيير النادي"، مضيفا: "أولا أنا لا أستمع لمثل هذه الأشياء، ثانيا لو كان هناك شخص يريد تحمل المسؤولية، وقادرا على قيادة الفريق في المرحلة المقبلة، فمرحبا به.. ماذا نجني نحن من التسيير غير حرق أعصابنا وتضييع وقتنا وصحتنا".

واستدرك أبرشان في السياق ذاته: "لكن غيرتنا على نادينا ومدينتنا دفعني ألا أتخلى عن الفريق، خاصة وأننا قمنا بعمل كبير، وأنجزنا الكثير من الأشياء على مدار السنوات الماضية لا نريدها أن تنهار بين عشية وضحاها".

ومعلوم أن فريق اتحاد طنجة، بطل الدوري المغربي عن الموسم الماضي، أقصي من دوري أبطال إفريقيا، يوم الأحد الأخير، على يد شبيبة الساورة الجزائري، برسم الدور التمهيدي الثاني من هذه المسابقة القارية التي يشارك فيها النادي لأول مرة في تاريخه.

وفي سياق متصل، نفى عبد الحميد أبرشان، أن يكون رشيد الطاوسي، المدرب المقبل لفريق اتحاد طنجة، مؤكدا أنه لا توجد حاليا أي مفاوضات مع أي مدرب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى