الدورى المحلىالرئيسيةالرياضة

مكتب الوداد يسائل دوسابر عن أسباب “التراجع الملحوظ” في مستوى الفريق

صلاح الكومري

أكد الوداد الرياضي لكرة القدم، عقده لاجتماع مع سبياستيان دوسابر، مدرب الفريق الأول، من أجل مساءلته حول أسباب النتائج السلبية التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة، وبالضبط منذ تولي المدرب الفرنسي مهمة قيادة الفريق خلفا للصربي زوران مانولوفيتش.
وفي هذا السياق، أكد الوداد الرياضي، في بلاغ له، أنه سيعقد اجتماعا مع المدرب سيباستيان دوسابر، “لتقييم المردود العام خلال المباريات الأخيرة والوقوف على الأسباب التقنية للتراجع الملحوظ على مستوى الأداء”.
ومنذ تعاقده مع الوداد الرياضي، حقق دوسابر مع الوداد الرياضي فوزا وحيدا، وتعادلا، وهزيمة، على مستوى الدوري الوطني، إضافة إلى فوز وهزيمة في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وأبدى أنصار الوداد الرياضي لكرة القدم، استياءهم من التذبذب الملحوظ على أداء لاعبي الوداد الرياضي، منذ التعاقد مع المدرب الفرنسي سيباستيان دوسابر، مع العلم أنه يتوفر على تركيبة بشرية أغنى بكثير من التي كان يتوفر عليها سلفه، الصربي زوران مانولوفيتش.
وفي سياق متصل، أكدت إدارة الوداد الرياضي عرض اللاعب زهير مترجي على اللجنة التأديبية، بسبب تصرفاته الغير رياضية خلال هزيمة الفريق أمام الدفاع الحسني الجديدي، أمس (السبت).

زر الذهاب إلى الأعلى