الدورى الاسبانىالرئيسيةالرياضةسلايدر

الإسباني غاريدو مرشح لخلافة الفرنسي دوسابر في الوداد الرياضي

صلاح الكومري

المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، المنفصل أخيرا، عن النجم الساحلي التونسي، مرشح لخلافة الفرنسي سيباستيان دوسابر في تدريب الوداد الرياضي لكرة القدم.
حسب ما أورده مصدر مطلع لموقع “الدار”، فإن بعض المقربين من سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، اقترحوا عليه مجموعة من الأسماء لخلافة المدرب الفرنسي سيباستيان دوسابر، من بينهم المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، الذي يعرف البطولة المغربية جيدا، بحكم أنه سبق له أن درب الرجاء البيضاوي في الفترة الممتدة ما بين يونيو 2017 ويناير 2019.
ومن المرتقب أن يعقد سعيد الناصيري، اليوم (الاثنين)، اجتماعا حاسما مع المدرب الفرنسي سيباستيان دوسابر، حسب ما أكده بلاغ للنادي، من أجل مساءلته حول تدني مستوى الفريق في المباريات الأخيرة، وأسباب الهزيمة أمام الدفاع الحسني الجديدي، أول أمس (السبت)، برسم الجولة 16 من منافسات الدوري الوطني للمحترفين.
وكان النجم الساحلي التونسي، قد أعلن، أخيرا، انفصاله عن المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، بسبب خلافات في التوجهات، وأيضا النتائج السلبية.
ومعلوم أن الوداد الرياضي، سيواجه النجم الساحلي التونسي، في دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، إذ ستجرى مباراة الذهاب في الثامن والعشرين من الشهر الحالي، على أن تجرى مباراة الإياب في السابع من شهر مارس المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى