الدورى المحلىالرئيسيةالرياضة

بعد إقصائه من كأس محمد السادس..أولمبيك آسفي يهدد باللجوء إلى القضاء

صلاح الكومري

هدد فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، باللجوء إلى القضاء، في حق كل من يرميه بـ”الإفتراءات والإشاعات المغرضة”، من أجل حماية جميع مكونات النادي.
وأشار أولمبيك آسفي، في بلاغ له، أنه تم الترويج لـ”افتراءات وإشاعات مغرضة” قبل مباراته الأخيرة أمام اتحاد جدة السعودي، في ملعب “المسيرة الحضراء”، برسم إياب ربع نهائي كأس محمد السادس، مشيرا إلى أنه “سيسلك المساطر القانونية المعمول بها، والتي يكفلها القانون والدستور من أجل حماية جميع مكونات النادي وتحصينهم من الأساليب المغرضة التي تبعث الشك في نزاهة الفريق”، مؤكدا أن “كل ما تردد محض افتراء وكذب وإشاعة لإثارة الفتنة”.
وأشار الفريق المسفوي، في البلاغ ذاته، إلى أنه يقدم الشكر إلى جميع مكونات النادي، من لاعبين وأطر تقنية وإدارية “على ما بصموا عليه من احترافية خلال جميع مباريات كأس محمد السادس”، مشيرا إلى أنهم شروا الفريق ومدينة آسفي وكرة القدم المغربية.
وعبر مكتب أولمبيك آسفي، عن أسفه لعدم تمكن الفريق من التأهل إلى دور نصف نهائي كأس محمد السادس، وتحقيق آمال جماهيره، داعيا جماهيره “ضرورة تكاثف وتظافر الجهود من أجل الاستمرار في هذه الصحوة الايجابية، وذلك بدعم الأطر التقنية واللاعبين لتحقيق الأفضل في مشوار البطولة الوطنية الاحترافية”.
يذكر أن فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، كان قد أقصي من دور ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية، عقب هزيمته أمام ضيفه اتحاد جدة السعودي بهدف لصفر، في مباراة الإياب، مع العلم أن مباراة الذهاب في جدة كانت قد انتهت بالتعادل هدف لمثله.

زر الذهاب إلى الأعلى