الرئيسيةالرياضة

بالصور والفيديو.. المنتخب المغربي يتجاوز البحرين في البطولة العربية

صلاح الكومري

حقق المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، لأقل من 20 سنة، فوزا مهما أمام نظيره البحريني، بأربعة أهداف لإثنين، في مباراة جمعت الفريقين في ملعب “الأمير تركي بن عبد العزيز”، برسم الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية في البطولة العربية لمنتخبات أقل من 20 سنة.


وأحرز رباعية المنتخب المغربي، في هذه المباراة، على التوالي، كل من محمد السهل (د25)، ومنتصر الهيثمي (د39)، وأنور العزوزي (د70)، وعمر العمراني (د88).
وفي المباراة الثانية، في هذه المجموعة، يواجه منتخب مدغشقر نظيره من جيبوتي.


وتجرى الجولة الثانية من مباريات هذه البطولة، يوم الخميس المقبل، إذ سيواجه المنتخب المغربي نظيره من جيبوتي، على أن يواجه منتخب مدغشقر نظيره البحريني.
يذكر أن تشكيلة المنتخب الوطني المغربي، المشاركة في هذه البطولة، تضم 6 لاعبين يمارسون في الدوري الإسباني، منهم خمسة في فريق ملقا، ولاعب واحد في هيراكليس، ولاعب واحد أيضا يمارس في فريق نيخمن الهولندي.


ويشارك في هذه البطولة، الممتدة في الفترة الممتدة ما بين 17 فبراير و5 مارس المقبل، 16 منتخبا، ويتعلق الأمر بكل من العراق، تونس، موريتانيا، الكويت (المجموعة الأولى)، المغرب، البحرين، جيبوتي، مدغشقر (المجموعة الثانية)، والسعودية، فلسطين، الجزائر مصر (المجموعة الثالثة)، بالإضافة إلى السودان وليبيا والإمارات والسنغال في المجموعة الرابعة.

زر الذهاب إلى الأعلى