الرئيسيةالرياضة

برشلونة يصدر بيانا بخصوص “فضيحة” الرئيس بارتيمو

الدار/
أصدر نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، مساء اليوم الإثنين، بيانا رسميا يرد فيه على التقارير الأخيرة حول تعاقد الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو مع شركة متخصصة في التأثير على الرأي العام في مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل تلميع صورته وتشويه صورة اللاعبين والمدرب.
وقال البيان: “بداية ننكر كل ما تردد، أو وجود أي شركة لحسابات التواصل الاجتماعي لبث رسائل سلبية أو تحط من شأن أي شخص أو كيان أو منظمة مرتبطة بالنادي”.


وأضاف البيان البرشلوني: “شركة I3 Ventures تقدم خدمة للنادي، وليس لها أي علاقة بما تردد، وإذا تم الكشف عن أي علاقة لها بالحسابات المذكورة، سينهي النادي فورا اتفاقه معها، وسيتخذ أي إجراء ضروري للدفاع عن مصالحه”.
وتابع: “على هذا النحو يؤكد نادي برشلونة، أنه يتلقى خدمات متعاقد عليها تتعلق بمراقبة وسائل التواصل الاجتماعي بهدف تحليل كل الرسائل الإيجابية والسلبية حول المنظمة نفسها”.

وأوضح: “من خلال هذه الخدمات، يحاول النادي رعاية والحفاظ على سمعته وكذلك الأشخاص المرتبطون بالنادي سواء رعاة، لاعبون، أعضاء مجلس إدارة، أعضاء النادي، أو الجماهير، ويُقدر النادي حماية هذه السمعة لأنها مسؤولية من يعملون في هذه المنظمة”.
وكانت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، قد زعمت تورط شركة “I3 Ventures” مع برشلونة، حيث تم استئجارها لحماية سمعة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو ومجلس إدارته، ومن ناحية أخرى من أجل مهاجمة بعض الأشخاص المرتبطين بالنادي، باستخدام حسابات الوهمية.

زر الذهاب إلى الأعلى