الرئيسيةالرياضةسلايدر

الناصيري ينهي موسم المترجي رفقة الفريق الأول ويتخد مجموعة من القرارات الصارمة

الدار / رشيد محمودي

قرر سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، قبل قليل، عن إلحاق المهاجم زهير المترجي إلى الفريق الرديف، إلى غاية نهاية الموسم الرياضي الجاري، على خلفية رمي قميصه خلال المباراة التي جمعت الفريق امام نادي الدفاع الحسني الجديدي، برسم منافسات البطولة الاحترافية.

وأكد نادي الوداد، في بلاغ رسمي، أنه على إثر تراجع الأداء و نتائج الفريق الأول لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم خلال المباريات الأخيرة، عقد الرئيس سعيد الناصري، عشية يوم الاثنين 17 فبراير 2020، اجتماعا عاما مع جميع اللاعبين، تم التطرق خلاله لمجمل النقاط المتعلقة بظروف الاشتغال داخل النادي.

وأكد نادي الوداد على ضرورة الالتزام التام و المطلق بتشريف قميص نادي الوداد الرياضي في كل المباريات كيفما كانت الظروف، والتحلي بالأخلاق العالية المعروفة على لاعبي النادي عبر التاريخ داخل الملعب و خارجه.

وشدد الفريق الأحمر على ضرورة احترام القانون الداخلي و التذكير بمقتضياته، مع الاتفاق العام على تطبيق بنوده حرفيا، دون أي تسامح، خاصة تلك المتعلقة بالانضباط في المواعيد، تطبيق قرارات الطاقم التقني و الإداري و الطبي، و الحفاظ على سمعة النادي لدى وسائل الإعلام و الرأي العام من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء في باقي القرارات  بان كل إخلال بأدبيات المعسكرات التدريبية  يعتبر تسيبا يسري عليه القانون الداخلي، مشيرا إلى أن جميع مستحقات اللاعبين تمت تأديتها في وقتها و ليس بذمة النادي أية مستحقات عالقة.

وقال سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد الرياضي، إن بقدر ما تبقى حقوق أي لاعب مكفولة من طرف المكتب المسير، سواء في مستحقاته أو في الدفاع عن سمعته، بقدر ما يجب أن يتذكر كل عنصر في النادي، مسيرا كان أو مدربا أو إداريا أو لاعبا، أن للجمهور حق عليه. و بذلك، فإن على الجميع أن يتقبل النقد و الانتقاد، بصدر رحب، وأن يجعل من كل لوم أو عتاب، وقودا لتحسين أداءه و الرقي إلى انتظارات الجمهور.

زر الذهاب إلى الأعلى