الرياضة

الناصيري دخل “طول وعرض” في اللاعبين والمدرب دوسابر دفاعا عن الجمهور

الدار / رشيد محمودي

دافع سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، اليوم الاثنين، عن الجماهير الودادية، خلال الاجتماع الذي جمعه مع الإطار الفرنسي دوسابر سيباستيان، مشددا على ضرورة احترام ثقافة انتقاد المحبين الذين يقدموان تضحيات جسيمة في تشجيع فريقهم.

وكشف فريق الوداد الرياضي، أن الناصيري، ذكر المدرب دوسابر، بأهداف العقد المبرم مع النادي. موضحا أن الفريق يتوفر على هوية فنية وجب الحفاظ عليها و تطويرها.

وحسب البلاغ ذاته، شدد الناصيري على أن جمهور النادي، يعتبر المصنف الأول عالميا، والأكثر حضورا في الملاعب وطنيا، والأكثر دعما للفريق جماهيريا والأول من ناحية اقتناء التذاكر و بطائق الإنخراط، قائلا :” لن يقبل إلا بطبيعته ناديا للألقاب، و اللعب الجيد، و النتائج الطيبة.

وأكد المدرب سيباستيان دوصابر عن أسفه للنتائج الأخيرة، و تحمله المسؤولية، و كذا معرفته الدقيقة للنادي و انتظارات الجمهور. كما ذكر على أن من أسباب تعاقده الحالي، ذكرى هذا الجمهور في مساره، ملتزما برجوعه الفريق إلى توهجه في الاستحقاقات المقبلة.

و خلص الاجتماع إلى أن جميع الظروف متوفرة، أكثر من أي وقت مضى، للعودة إلى الأداء المعهود في فريق الوداد الرياضي، و المضي قدما في أطوار البطولة الاحترافية الوطنية و كذا عصبة الأبطال الإفريقية. و اتفق الطرفان على أن هامش التسامح لم يعد موجودا، و أن الخيار الأوحد هو تقديم الأداء الأمثل في قادم مبارياته.

زر الذهاب إلى الأعلى