علوم وتكنولوجيا

“ريلمي” تحطم أرقاما قياسية وتتفوق على شركات عالمية في دول مختلفة

الدار / رشيد محمودي

حققت علامة “ريلمي” للهواتف الذكية، نتائج متميزة في سوق الهواتف الذكية، حيث تمكنت هذه العلامة من نيل اهتمام زبناء جدد من هواة ومحترفي الهواة الذكية لتحقق نسبة نمو بلغت 709 في المئة سنة 2019 حسب دراسة نشرتها مؤسسة “كناليس” للأبحاث التكنولوجية.

وحسب بلاغ توصل به موقع الدار، فقد حقق المنتوج الجديد على الأسواق المغربية  ترتيب جيد في بعض الدول خاصة مصر التي احتلت فيها الرتبة الخامسة متقدمة على المنافس الأول “شاومي” و الرتبة الرابعة في الفليبين متفوقة على علامة “هواوي”.

وعبرت، شادو زانغ، المسؤولة عن تسويق علامة ريلمي بالمغرب عن سعادتها بالتطور السريع الذي تشهده ريلمي، قالتة ” نحن سعداء بهذا التصنيف الجديد في دول مهمة كمصر و الفلبين التي تشهد منافسة شرسة في سوق الهواتف الذكية، و الفضل في ذلك يرجع لثقة ووفاء مستعملي علامتنا التي بدورها تفعل ما في وسعها لتوفير هواتف ذكية و إكسسوارات تليق تستجيب لاحتياجات عملائنا بثمن جد مناسب”.

وتابعت المتحدثة ذاتها :” سنة 2020 ستكون مليئة بالمفاجأت حيث سيتم إطلاق هواتف تعتمد على تقنيات متطورة جدا وإكسسوارات تسهل العديد من استعمالات الهواتف الذكية على المستوى العملي و الشخصي.

زر الذهاب إلى الأعلى