الرئيسيةالرياضةسلايدر

الوداد يمنح جمهوره شرعية الانتقاد واللوم والعتاب

صلاح الكومري

منح الوداد الرياضي لكرة القدم، جمهور النادي، شرعية انتقاد ولوم وعتاب كل عنصر في النادي، سواء كان مسيرا أو مدربا أو إداريا أو لاعبا.
وأشار الفريق الأحمر، في بلاغ له، مساء أمس (الاثنين)، أن جمهور الفريق له حق الانتقاد واللوم والعتاب، وعلى كل فرد تقبل ذلك بصدر رحب، مبرزا: “يجب أن يتذكر كل عنصر في النادي، مسيرا كان أو مدربا أو إداريا أو لاعبا، أن للجمهور حق عليه، وبذلك، فإن على الجميع أن يتقبل النقد والانتقاد، بصدر رحب، وأن يجعل من كل لوم أو عتاب، وقودا لتحسين أدائه والرقي إلى انتظارات الجمهور”.
وأشار مكتب الوداد الرياضي، في البلاغ ذاته، إلى خضوعه لسلطة جمهور النادي، دون قيد أو شرط، إذ أن مضمون البلاغ بكامله، من أوله إلى آخره، يظهر خشية مسيري الفريق من لعنة غضب جمهور النادي، لأنها، حسب الأعراف، كفيلة بأن تطيح بهم جميعا من مناصبهم كما أطاحت بمن سبقهم.
وفي هذا السياق، يشير البلاغ ذاته إلى أن سعيد الناصيري، رئيس الوداد، أكد للمدرب الفرنسي سيباستيان دوسابر، أن جمهور النادي، مصنف الأول عالميا، وأكثر حضورا في الملاعب الوطنيا، والأكثر دعما للفريق من ناحية اقتناء التذاكر وبطائق الإشراك، مؤكدا له أن هذا الجمهور “لن يقبل بطبيعته ناديا بلا ألقاب”.
وأبدت إدارة الفريق تشددا كبيرا في علاقتها مع اللاعبين والأطر التقنية، إذ قالت إنه تم الاتفاق مع المدرب على أن “هامش التسامح لم يعد موجودا”، مشيرا إلى أن “الخيار الأوحد هو تقديم الأداء الأمثل” في المباريات المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى