الرئيسيةالرياضة

طلال يدعو جمهور الوداد إلى الصفح عن المترجي لأنه “يافع وطائش وغير سوي نفسيا”

صلاح الكومري

دعا محمد طلال، المكلف بالتواصل في الوداد الرياضي لكرة القدم، جمهور الفريق، إلى الصفح عن اللاعب زهير مترجي، بعد حادث نزعه قميص الفريق ورميه بطريقة استفزازية ومهينة، خلال المباراة أمام الدفاع الحسني الجديدي، يوم السبت الأخير، في ملعب مركب محمد الخامس.
وخاطب طلال جمهور الفريق عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، قائلا إن زهير المترجي، رغم أنه استقر عائليا، وأصبح أبا مسؤولا، “لكنه ظل دائما ذلك اليافع الطائش الغير السوي نفسيا”، مشيرا إلى أن اللاعب “أبان عن هواية المستوى الإدراكي المتواضع لبعض اللاعبين”، ولهذا فهو في حاجة إلى من يقف إلى جانبه من أجل إنقاذ موهبته الكروية.

وقال طلال، في هذا السياق: “لا أستجدي عفوا على زهير، ولكن فقط أستعطف الجميع بضرورة التعاطي مع هذه الواقعة برحمة وشفقة الأب المربي لفلذة كبده”، مضيفا: “زهير أخطأ وأبان عن هواية المستوى الإدراكي المتواضع لبعض اللاعبين، والوينيرز وكل جماهير الوداد والمكتب المسير وجميع الفعاليات، نحن جميعا الأب الذي يهذب ولا يقسو.. صدقوني المترجي في حاجة لمن يقف بجانبه، لننقذ جميعنا موهبة كروية يتهددها الضياع”.
يذكر أن زهير مترجي، كان قد أصيب بانهيار عصبي حاد، ونوبة هستيرية، مساء أمس (الاثنين)، نتج عنها ردود فعل حادة صدرت منه، وتسببت في إصابته في يده اليمنى، ومباشرة بعد ذلك أغمي عليه وتم نقله، على وجه السرعة، لإحدى المصحات الخاصة.

زر الذهاب إلى الأعلى