الدورى المحلىالرئيسيةالرياضة

العلودي: لا يجب إعدام مسار المترجي مع الوداد بسبب حادث وقع في لحطة غضب

صلاح الكومري

قال سفيان العلودي، اللاعب الدولي المغربي السابق، إنه لا يمكن إعدام مسار زهير المترجي، لاعب الوداد الرياضي لكرة القدم، مع الفريق، بسبب تصرف خاطئ قام به في لحظة غضب.
وأضاف العلودي، في حديث مع موقع “الدار”، أن زهير المرتجي أخطأ حين قام برمي قميص الفريق، بطريقة استفزازية، خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام الدفاع الحسني الجديدي، لكن هذا التصرف، يوضح العلودي، لا ينزع عنه حبه للفريق، مبرزا: “كلنا نمر بلحظات غضب، من منا لم يتصرف تصرفا طائشا في بيته مثلا، أحيانا تحدث خلافات بين الإخوة والأشقاء، ويصدر عن أحد ما تصرف خاطئ في لحظة غضب، لكن في النهاية، بعد أن تهدأ النفوس، تعود المياه إلى مجاريها”.
واعتبر العلودي، اللاعب السابق للرجاء البيضاوي، أنه لا يمكن تعليق إخفاقات الوداد، في الفترة الأخيرة، على “شماعة” زهير المترجي، مبرزا: “لماذا يجب أن نضحي بلاعب شاب مازال في طور التكوين، لماذا يجب أن يكون المترجي كبش فداء للنتائج السلبية، مع احترامي لجمهور الوداد الرياضي، لكن لا يمكن مساومة حب المترجي لفريقه الأم بلقطة قام بها في حالة غضب”.
ودعا العلودي الجمهور الودادي إلى الصفح عن اللاعب زهير مترجي، بداعي أن الأخير، في الظرفية الحالية، يحتاج إلى من يشد بيده، ويقف إلى جانبه، وليس أن يتم التخلي عنه بطريقة جافة.

زر الذهاب إلى الأعلى