الرئيسيةالرياضة

مدرب النجم الساحلي يتحدث عن مواجهة الوداد..سأركز على الجانب النفسي

صلاح الكومري

تعاقد النجم الساحلي التونسي لكرة القدم، مع المدرب المحلي قيس الزواغي، لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة خلفا للإسباني خوان كارلوس غاريدو، الذي أقيل من منصبه، أخيرا، بسبب سوء النتائج.
وفي أول تصريح له قال قيس الزواغي، إن أول هدف له مع الفريق، هو تخطي عقبة الوداد الرياضي، في دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، موضحا: “أدرك جيدا أن مهمتي لن تكون سهلة، ليس لدينا الكثير من الوقت لإعداد المجموعة أمام الالتزامات المحلية والقارية التي تنتظرنا، خاصة مهمتنا أمام الوداد الرياضي”.
وأضاف المتحدث ذاته: “سنبدأ مساء اليوم (الثلاثاء)، في إعداد الفريق لمواجهة نجم المتلوي في الجولة الـ16 من الدوري التونسي، السبت المقبل، وستكون هذه المباراة خير إعداد لمباراتنا المقبلة أمام الوداد الرياضي”.
وأشار المدرب التونسي، في السياق ذاته، إلى أنه سيركز على الجانب النفسي، بالخصوص، لإعداد اللاعبين لمواجهة الوداد الرياضي، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، في الثامن والعشرين من الشهر الحالي، في ملعب مركب محمد الخامس، مضيفا: “نعرف جيدا ما ينتظرنا، تدريب النجم هدية ثمينة، وإن شاء الله سننجح في المهمة، وفي تحقيق أول هدف وهو تخطي عقبة الوداد البيضاوي، والذهاب بعيدا في دوري أبطال أفريقيا”.

زر الذهاب إلى الأعلى