الرياضة

أدريان رابيو يقترب من البارصا

يقترب موسم الانتقالات الشتوية من الانطلاق خلال الأسبوع المقبل، ومع اقترابه يتأكد كل يوم اقترابأدريان رابيو، لاعب نادي باريس سان جيرمان من الانضمام إلى برشلونة الإسباني خلال «الميركاتو» الشتوي، في ظل توتر العلاقة بين رابيو وناديه بسبب رفض اللاعب تجديد عقده مع إدارة ملعب «حديقة الأمراء».

وكشفت مصادر أن النادي الباريسي يريد التخلص من اللاعب بأي طريقة تجنبًا للمزيد من المشاكل والصراع داخل الفريق، وفي محاولة لتسهيل أمر خروجه وانتقاله إلى برشلونة، ستقبل إدارة الخليفي مبلغ قيمته 5 ملايين يورو للاستغناء عن خدمات رابيو، ويمكنه الانتقال إلى برشلونة في يناير القادم وينضم لقائمة إرنستو فالفيردي، مدرب الفريق الكتالوني.

وفي هذا الصدد، ذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية أن والدة رابيو طلبت المزيد من المال من إدارة النادي الكتالوني استغلالًا منها لرغبة تخلص النادي الباريسي من رابيو بأي طريقة.

وسينتهي عقد رابيو مع النادي الباريسي في 30 يونيو القادم، لهذا يمكنه البحث عن مستقبله والنظر في العروض المقدمة له من الأندية الأخرى بداية من يناير القادم، ووفقًا لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، يمكنه إعلان وجهته المقبلة بدون أي مشاكل في الأيام القادمة خاصة أنه مازال هناك 6 أشهر متبقية في عقده مع باريس سان جيرمان.

وتنتظر إدارة ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، أن يتقدم النادي الكتالوني بعرض رسمي لشراء اللاعب الفرنسي رابيو بداية من انطلاق موسم الانتقالات الشتوية، ورصدت إدارة «البلوجرانا» مبلغًا يقدر بـ 10 ملايين يورو كراتب سنوي لرابيو في الموسم الواحد، بالإضافة إلى حصول والدته على القيمة نفسها في حالة إقناع نجلها بالتوقيع لبرشلونة، خاصة أنها تعتبر وكيلة أدريان رابيو.

المصدر: الدار – صحيفة "أس الإسبانية"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر + تسعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى