فن وثقافة

بعد إعلانها عن تعرضها للشلل..متابعي اليوتوبوز سارة يكذبونها بهذه الطريقة

الدار/ شيماء أيت عمرات

أقدم متابعي اليوتوبوز المغربية سارة على تكذيبها بسبب الخبر الذي أعلنت عليه في الفترة الأخيرة  عبر قناتها الخاصة باليوتيوب، والمتعلق بتعرضها لشلل بسبب أحد المصحات الكورية التي تعاملت معها من أجل الإشهار، لتتعرض بعدها مباشرة إلى أعراض جانبية جد خطيرة، أبقتها طريحة الفراش وعاجزة عن الحركة.

وأجمع عدد من متابعي اليوتوبوز سارة على تكذيب هذا الخبر، واعتبروه طريقة في تحقيق بالبوز عن طريق اختلاق هذه الكذبة، وتداولت مجموعة من التدوينات عبر مختلف الصفحات بمواقع التواصل الإجتماعي، وقالت أحدهم في هذا الصدد: “أنا عاد أنعلق على اليوتوبوز لي قالت تشللت بخطأ طبي مع الشينوا حتى بحت مزيان وعرفتها كذابة هادشي فقط من أجل البوز لي غادي يدخل ليها داك الفيديو”.

 

وأضافت في نفس السياق: “هنيئا ليك..ولكن مانقدرش نتيق هاديك اليوتوبوز ..حيت لي عندو نصو طايح..ماشي كاتهضر على راحتها وكترمش ومن لفوق فاش حطات واحد الطوف حتى الجهة المشلولة تجبدات وكيدارت ليها”.

يشار بالذكر أن اليوتوبوز سارة أعلنت عن خبر تعرضها لشلل نصفي، كما إعاقة في عمودها الفقري بسبب أحد المصحات الكورية المعروفة بالطب البديل والإبر الصينية ولازالت تطالب بتشخيص حالتها من طرف هده المصحة  لكن دون أي رد.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى