الدورى المحلىالرئيسيةالرياضة

“تايغرز” تزور لاعبي “الماص” لتشجعهم والثناء على جهودهم

صلاح الكومري

زارت إلترا “فاطال تايغرز”، المساندة للمغرب الفاسي لكرة القدم، بزيارة لاعبي الفريق، أمس (الثلاثاء)، من أجل دعمهم وتشجيعهم لمواصلة العمل والاجتهاد بهدف العودة إلى الدوري الوطني للمحترفين.
وأوضح أعضاء المجموعة في حديثهم مع اللاعبين أنهم فخورين بجميع اللاعبين، مؤكدين لهم أنهم يستحقون كل الثناء والتشجيع على مجهوداتهم المبذولة.

وأكد أعضاء الإلترا ذاتها، في حديثهم مع اللاعبين، أن الجمهور الماصاوي سيواصل دعمهم ومساندتهم والوقوف خلفهم “في جميع المواجهات المتبقية من أجل تحقيق الهدف الذي يسعى الجميع من أجله وهو الصعود إلى البطولة الوطنية الاحترافية في قسمها الأول”.
ومن جهته، عبر منير الجعواني، مدرب الفريق، عن شكره وامتنانه لأعضاء المجموعة على هذه الزيارة التي من شأنها أن تعطي شحنة معنوية للاعبين في هاته الظرفية.

وبدوره تناول اللاعب أنس عزيم الكلمة باسمه وباسم جميع اللاعبين، وقدم اعتذاره للجماهير على النتائج المحققة في المباريات السابقة، مؤكدا على أنه وباقي اللاعبين سيخوضون باقي المواجهات كأنها نهائي، من أجل عودة الفريق إلى مكانته الطبيعية في قسم الكبار.
يذكر أن المغرب الفاسي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإحترافي الثاني، برصيد 32 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الراسينع البيضاوي، المحتل للمركز الأول برصيد 33 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى