الدورى المحلىالرئيسيةالرياضة

بالصور.. الأشبال يمطرون شباك جيبوتي بسداسية في البطولة العربية

صلاح الكومري

تأهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، لأقل من 20 سنة، إلى ربع نهائي البطولة العربية، عقب فوزه بسداسية (6-0)، أمام نظيره من جيبوتي، اليوم (الخميس)، في مباراة جمعت الفريقين برسم ثاني مباريات دور المجموعات في هذه المنافسة الممتدة إلى غاية 5 مارس المقبل.
وكان المنتخب الوطني قد فاز في مباراته الأولى في هذه البطولة، يوم الاثنين الأخير، أمام نظيره البحريني، بأربعة أهداف لواحد.

وأحرز خماسية المنتخب المغربي، في مباراة اليوم، كل من هيثم عبيدة، لاعب ملقا الإسباني، وأشرف غريب، لاعب الفريق ذاته، وطه الشبيلي، لاعب الرجاء البيضاوي، أنور العزوزي، لاعب نيغمن الهولندي، وعبد الصمد الزلزولي، لاعب هيركوليس الإسباني (هدفين).
وبهذا الفوز، رفع المنتخب الوطني المغربي رصيده لـ6 نقاط في المجموعة الثانية، في انتظار خوضه المباراة الثالثة أمام مدغشقر، يوم الأحد المقبل.

ويقود المنتخب الوطني المغربي، في هذه البطولة، المدرب البرتغالي جواو أروز، بمساعدة الدولي المغربي السابق جمال عليوي.
ويشارك في هذه البطولة، الممتدة في الفترة الممتدة ما بين 17 فبراير و5 مارس المقبل، 16 منتخبا، ويتعلق الأمر بكل من العراق، تونس، موريتانيا، الكويت (المجموعة الأولى)، المغرب، البحرين، جيبوتي، مدغشقر (المجموعة الثانية)، والسعودية، فلسطين، الجزائر مصر (المجموعة الثالثة)، بالإضافة إلى السودان وليبيا والإمارات والسنغال في المجموعة الرابعة.

زر الذهاب إلى الأعلى