الدورى المحلىالرئيسيةالرياضة

جامعة الكرة تعاقب المترجي بالتوقيف لمباراتين

صلاح الكومري

زادت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من معاناة زهير المترجي، وعاقبته بالتوقيف لمباراتين، بسبب “سوء السلوك”، خلال مباراة الفريق أمام الدفاع الحسني الجديدي، مساء الجمعة الأخير، في ملعب مركب محمد الخامس، برسم الجولة 16 من منافسات الدوري الوطني للمحترفين.
زهير المترجي، يعيش، حاليا، أسوأ فترات مساره الكروي، إذ بات مغضوبا عليه من الجماهير الودادية، وإدارة الفريق، بسبب تصرفه الغير رياضي، حين قام برمي قميص الفريق بطريقة مهينة واستفزازية بعدما قام المدرب سيباستيان دوسابر بتغييره في المباراة الأخيرة أمام الدفاع الحسني الجديدي.
وكان المكتب المسير لفريق الوداد الرياضي، قد عقد، اجتماعا مساء الاثنين الأخير، وقرر معاقبة اللاعب زهير المترجي بإبعاده عن الفريق الأول، وإلحاقه بفريق الأمل إلى غاية نهاية الموسم، الشيء الذي لم يتقبله اللاعب، وأصيب بحالة هيستيرية وانهار عصبي، تسبب له في إصابة يده اليمنى.
وبات مؤكدا أنه لم يعد لزهير مترجي مكان في فريق الوداد الرياضي، إذ أن إلترا “وينيرز”، المساندة لفريق الوداد الرياضي، حذرت، في بلاغ لها، المكتب المسير من استمراره مع الفريق، وقالت إن أي لاعب يرمي القميص أو يهينه، لن يرتديه مجددا، “ولو أطبقت السماء على الأرض”، مشيرة إلى أنها بالغت في دعم ومساندة اللاعبين وأصفحت عن الكثير من أخطائهم.

زر الذهاب إلى الأعلى