الرياضة

جمهور الرجاء على موعد لاستقبال خيبات تسبق المباريات الرسمية

الدار/ رشيد محمودي

أصبح جمهور فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، على موعد مع الخيبات التي تسبق المباريات الرسمية، مباشرة بعد الإعلان عن اللائحة المرشحة لخوص اللقاءات بحيث يسجل النادي في كل مرحلة غياب أبرز ركائز الفريق ليصل عدد الغائبين إلى 10.
وكشف جمال سلامي، مدرب فريق الرجاء، عن لائحة اللاعبين المرشحين لخوض مباراة اليوم الجمعة، أمام نادي رججاء بني ملال، برسم الجولة 16 من منافسات البطولة الوطنية، والتي أكدت غياب كل من من محسن متولي وعبد الإله الحافيظي وفابريس نغوما وعبد الجليل اجبيرة وأيوب نناح ومحمد مكعازي ومحمود بنحليب وعمر بوطيب ومحمد الدويك وأنس جبرون.
يذكر أن لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أخرت إجراء المباراة التي كانت مقررة يوم أمس الخميس، دون الكشف عن الأسباب وراء تغيير موعد اللقاء،  الشيء الذي سيؤثر سلبا على استعدادات الفريقين للمباريات المقبلة.
وبعد نهاية اللقاء، في حدود الساعة 22.00 ليلا، سيكون فريق الرجاء مجبرا للعودة إلى مدينة الدار البيضاء بعد منتصف الليل، والعودة إلى ملعب الوزيس مساء غد السبت، لخوض حصة تدريبية لإزالة العياء، علما أنه سيواجه يوم الإثنين، نادي سريع واد زم على أرضية مركب محمد الخامس، قبل التوجه إلى ادغال إفريقيا لخوض مباراة تيبي مازيمبي برسم عصبة الأبطال الأفريقية.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق