الرئيسيةالرياضة

بالصور.. لاعب “زملكاوي” يثير ضجة بسبب تعبيره عن حبه للوداد الرياضي

صلاح الكومري

لفت حازم محمد إمام، لاعب الزمالك المصري لكرة القدم، الأنظار إليه، في الفترة الأخيرة، إذ أنه خلال تتويج فريقه، في ظرف أقل من أسبوع، ببطولتي “السوبر” الأفريقي و”السوبر” المصري، كان يعبر عن فرحته بإشارة من يده ترمز لحرف “w”، الذي يستعلمه كل عشاق الوداد الرياضي للتعبير عن انتمائهم للنادي.


بعد تتويج الزمالك بكأس “السوبر” الأفريقي، يوم الجمعة الماضي، شارك حازم إمام زميلاه في الفريق أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم في الاحتفالات، وتعبيرهما عن انتمائهما للوداد الرياضي، وقام بإشارة رمز “w” إلى جانبهما، حتى اعتقد كثيرون، أنه لا يدري معنى هذه الإشارة، وأنه قام بها بشكل عفوي، لكن اللاعب عاد وكررها، مرة أخرى، مساء أمس (الخميس)، بعد تتويج فريقه بكأس “السوبر” المصري، وهذه المرة قام بها على منصة الاحتفال ولوحده، دون أن يشارك بنشرقي وأوناجم.


وعلى سبيل الدعابة، حذر بعض محبي الزمالك اللاعب حازم محمد إمام من معرفة رئيس الفريق مرتضى منصور بحبه للوداد الرياضي، بداعي أنه قد يطرده من الفريق، بينما اعتبر بعض الوداديين، أن اللاعب يقوم بإشارة “w”، رسالة مشفره منه تشير لرغبته في الانتقال إلى القلعة الحمراء.
ورحب أنصار الوداد الرياضي باللاعب حازم محمد إمام، وقالوا له إن أبواب القلعة الحمراء مفتوحة له إذا كان فعلا راغبا في الالتحاق بالنادي.


زر الذهاب إلى الأعلى