الدورى المحلىالرئيسيةالرياضة

الدوري الإحترافي الثاني.. “الراك” و”الماص” في قمة الجولة 20

صلاح الكومري

تشهد الجولة 20 من منافسات الدوري الوطني الإحترافي الثاني، إجراء مجموعة من المباريات المهمة، أصعبها قمة الراسينغ البيضاوي “الراك”، صاحب المركز الأول برصيد 33 نقطة، أمام ضيفه المغرب الفاسي “الماص”، المطارد المباشر في المركز الثاني برصيد 32 نقطة.
الراسينغ البيضاوي، وبعدما تلقى ثاني هزمية له هذا الموسم، الدورة الماضية، أمام مضيفه أولمبيك دشيرة، يدرك أن أي تعثر آخر قد يدخله في مرحلة الشك، وبالتالي لا خيار أمامه غير الفوز في مباراة الأحد، خاصة وأنه يراهن على العودة إلى دوري المحترفين الأول، غير أن المهمة لن تكون سهلة بالتأكيد، فالمغرب الفاسي، يحقق نتائج إيجابية تحت قيادة مدربه منير الجعواني، ولن يرض بالعودة إلى جمهوره بنتيجة سلبية.
وفي مباراة لا تقل أهمية، يرحل شباب المحمدية، المحتل للمركز الثالث برصيد 30 نقطة، وأحد المرشحين للعودة إلى دوري المحترفين الأول، إلى مدينة فاس، لمواجهة الوداد المحلي “الواف”، ولا خيار أمامه غير تدارك نتائجه السلبية الأخيرة، بحيث أنه في المباريات الثلاث الأخيرة، تلقى هزيمتين وتعادل.
ولا خيار أمام شباب المحدية غير الفوز في هذه المباراة، إذ أن مطارده المباشر، شباب الرياضي السالمي، المحتل للمركز الرابع برصيد 30 نقطة، تنتظره مباراة لا تبدو صعبة، أمام ضيفه الكوكب المراكشي، الذي يعاني هذا الموسم كثيرا، ويحتل المركز 14 برصيد 20 نقطة.
وعلى صعيد المراكز الأخيرة، يرحل فريق اتحاد سيدي قاسم، صاحب المصباح الأحمر برصيد 15 نقطة، إلى القنيطرة لمواجهة الاتحاد المحلي بحثا عن فوز يحافظ به على حظوظه في المنافسة على البقاء في الدوري الاحترافي الثاني، خاصة وأن معنويات لاعبيه مرتفعة بعد تعادلين وفوز في الدورات الثلاث الأخيرة.
برنامج المباريات:

زر الذهاب إلى الأعلى