الرياضةسلايدر

بنشرقي متشبث بالعودة لتمثيل المنتخب المغربي بعد التتويج بـ‘‘السوبر‘‘ المصري والإفريقي

لم يخفي الدولي المغربي أشرف بنشرقي، لاعب الزمالك المصري، رغبته في العودة إلى صفوف المنتخب المغربي، بعد غيابه عن المنافسات بالفترة الأخيرة، بعد تولي وحيد حاليلوزيتش، مهمة قيادة أسود الأطلس، خلفاً لهيرفي رونار.

بنشرقي الذي توج في اسبوع واحد مع فريقه المصري بلقب السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي، والسوبر المصري على حساب الأهلي، أوضح في حوار مطول مع صحيفة ‘‘الأخبار‘‘، أن التنافسية والحفاظ على ذات المستوى، من بين النقاط التي تعزز حضور أي لاعب بلوائح المنتخب المغربي.

وشدد لاعب الوداد الرياضي السابق، بأنه يطمح للتواجد بقائمة المغرب الخاصة بالتصفيات، لهذا وجب الاستمرار في العمل والاجتهاد، رفقة فريقه الجديد الزمالك، وهي التجربة الاحترافية الثالثة التي يخوضها خارج المغرب، بعد الهلال السعودي، ولانس الفرنسي.

أشرف بنشرقي، نفى بأن تكون لديه رغبة حالياً في مغادرة الفريق الذي فتح له بابه، خصوصاً وأنه لا يزال مرتبطا بعقد مع الزمالك وحاليا، ليس لديه النية في الرحيل بعد التجربة التي انطلقت بألقاب مع ‘‘الأبيض‘‘.

يًشار، إلى أن فريق الزمالك يضم لاعباً مغربيا ثانيا، ويتعلق الأمر بمحمد أوناجم، في حين يخوض المغربي الثالث حميد أحداد فترة إعارة مع الرجاء منذ بداية الوسم الرياضي الجاري.

المصدر: الدار الرياضية

زر الذهاب إلى الأعلى