الرئيسيةالرياضة

بالفيديو..بنشرقي وأوناجم ينجوان من عقوبات الاتحاد المصري

صلاح الكومري

استثنى الاتحاد المصري لكرة القدم، أشرف بنشرقي وأمحمد أوناجم، اللاعبين الدوليين المغربيين في الزمالك المصري، من العقوبات التي فرضها على لاعبي الأخير، بسبب شجارهم مع لاعبي الأهلي، يوم الخميس الأخير، عقب مباراة الفريقين في نهائي كأس “السوبر” المصري.
وكانت هذه المباراة قد انتهت بتتويج الزمالك المصري بكأس “السوبر”، بعد فوزه بالضربات الترجيحية، وبعد نهاية مراسيم الاحتفال، دخل مجموعة من لاعبي الفريقين في اشتباكات مع بعضهم البعض، كما قام بعض لاعبو الزمالك، من بينهم العميد شيكابالا، باستفزاز جمهور الأهلي بحركات غير رياضية.


وفرض الاتحاد المصري لكرة القدم، عقوبة الإيقاف، إلى غاية نهاية الموسم، في حق كل من إمام عاشور، لاعب الزمالك، وأحمد زاهر، أحد إداري الفريق، مع تغريمهما مبلغ 100 ألف جنيه لكل منهما.
كما أوقف الاتحاد المصري اللاعب محمود عبد الرازق (شيكابالا)، لاعب الزمالك، لـ8 مباريات، مع غرامة مالية قيمتها 100 ألف جنيه، وتوقيف زميله في الفريق عبد الله جمعة لـ3 مباريات، وغرامة 50 ألف جنيه، ومنع مرتضى منصور، رئيس الزمالك، من المشاركة في أنشطة كرة القدم لـ3 مباريات وغرامة مالية قيمتها 200 ألف جنيه.
وبخصوص فريق الأهلي، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، إيقاف كل من محمود عبد المنعم “كهربا”، حتى نهاية الموسم، وتغريمه 100 ألف جنيه، إضافة إلى إيقاف كل من ياسر إبراهيم وجنيور أجاي مباراتين، مع غرامة مالية قيمتها 50 ألف جنيه لكل منهما، إضافة إلى تغريم الفريق 100 ألف جنيه.
ولم يظهر محمد أوناجم وأشرف بنشرقي خلال اشتباكات الفريقين، ذلك أنهما قررا أن ينأيا بنفسيهما عن حسابات قديمة بين الفريقين.

زر الذهاب إلى الأعلى