الرئيسيةالرياضة

مدرب النجم الساحلي يتوعد الوداد بهزيمة قاسية في ملعب محمد الخامس

صلاح الكومري

توعّد قيس الزواغي، مدرب النجم الساحلي التونسي لكرة القدم، فريق الوداد الرياضي، بـ”هزيمة قاسية” في مباراة الفريقين، يوم السبت المقبل، في ملعب مركب محمد الخامس، برسم ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وقال المدرب التونسي، في تصريح صحفي بعد فوز فريقه أمس بخمسة أهداف لواحد أمام نجم المتلوي، إن هذا الفوز، خير استعداد لفريقه لمباراته المقبلة في دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد الرياض، مبرزا: “مباراة اليوم محطة إعدادية لمباراتنا المهمة في دوري الأبطال التي سنخوضها ضد الوداد المغربي، فوز عريض سيمكننا من الإعداد في ظروف طيبة للقاء المنتظر في المغرب، الذي سندخله بمعنويات مرتفعة”.
وشدد المدرب التونسي، على أن فريقه قادر على العودة بالفوز من ملعب مركب محمد الخامس، مشيرا إلى أن لاعبيه استعادوا ثقتهم في أنفسهم خلال هذا الأسبوع، وبالضبط بعد الفوز بخمسة أهداف أمام النجم المتلوي.
وفي الوقت الذي يعيش النجم الساحلي فترة جيدة في مساره لهذا الموسم، بحيث أن معنويات لاعبيه مرتفعة، فإن الوداد الرياضي، عكس ذلك، يعاني كثيرا في الفترة الأخيرة، إذ أنه تلقى هزيمتين متتاليتين في الدوري الوطني للمحترفين، وأوضاعه ليست على ما يرام، إذ أن هناك مشاكل داخلية كثيرة بين اللاعبين المدرب الفرنسي سيباستيان دوسابر.


زر الذهاب إلى الأعلى