الرئيسيةالرياضة

“الماص” يعود بنقطة من أمام “الراك” في قمة الدوري الاحترافي الثاني

صلاح الكومري..تصوير: مصطفى الشرقاوي

انتهت مباراة الراسينغ البيضاوي “الراك” أمام ضيفه المغرب الفاسي “الماص”، قمة الجولة 20 من الدوري الوطني الاحترافي الثاني بنتيجة التعادل (0-0).
وبهذا التعادل، رفع الراسينغ البيضاوي رصيده لـ34 نقطة، في المركز الأول، كما رفع المغرب الفاسي رصيده لـ33 نقطة، في المركز الثالث.

وتنتظر الراسينغ والبيضاوي والمغرب الفاسي مباراتين صعبتين في الجولة 21، إذ أن الأول سيستضيف شباب الريف الحسيمي، أحد أندية المراكز الأخير، فيما يستضيف الثاني، في ملعب الحسن الثاني، فريق الاتحاد الزموري للخمسيات، الذي حقق، اليوم (الأحد)، فوزا مهما أمام أولمبيك الدشيرة بهدفين لصفر، جعله يرتقي إلى المركز الرابع برصيد 29 نقطة.


وفي مباراة لا تقل أهمية، عاد فريق شباب المحمدية، أحد المنافسين على الصعود إلى الدوري الاحترافي الأول، بفوز مهم من ملعب الحسن الثاني في فاس، أمام مضيفه الوداد المحلي “الواف” بهدف لصفر.
وبهذا الفوز، رفع شباب المحمدية رصيده لـ33 نقطة في المركز الثاني في الدوري، مؤكدا سعيه الجاد للعودة إلى الدوري الإحترافي مع نهاية الموسم، هذا في الوقت الذي تجمد فيه رصيد الوداد الفاسي عند 24 نقطة.
وفي مباراة أخرى، حقق فريق جمعية سلا فوزا مهما أمام ضيفه الاتحاد البيضاوي “الطاس”، بهدفين لصفر، ورفع رصيده لـ25 نقطة في المركز الثامن، بفارق نقطة واحد عن الفريق البيضاوي، صاحب المركز السابع برصيد 26 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى