فن وثقافة

هذه هي الأغنية الأصلية لجديد سعد لمجرد وفناير “اسف حبيبي”

الدار/ شيماء أيت عمرات

تداول عبر مواقع التواصل الإجتماعي يوم أمس مقطع فيديو للفنان حميد الزاهر بأحد أغانيه، الذي تعرف شهرة كبيرة من طرف الصغير والكبير، حيث هي الأغنية الأصلية لجديد الفنان العالمي سعد لمجرد رفقة فناير.

وكشف أنها هي نفس الأغنية الذي تكلم عنها سعد لمجرد في أحد تصريحاته، حيث أكد على أن عمل “اسف حبيبي” هو عمل فني مستوحى من أغنية تراث قديمة لأحد الفنانين دون أن يكشف عن إسمه.

View this post on Instagram

. . . ما رأيكم؟🔥 هادي هي الاغنية الأصلية لي هضر عليها سعد المجرد والفناير فالفيديو ديال حميد الزهير 👌 قالوا ان اغنيتهم "آسف حبيبي" مستوحاة منها ❤ فنظري غادي توصل للعالمية بحال اغنية "سلام" لي عرفات بالثقافة الأمازيغية😍 . . . . . . . . . . . . . #المغرب #طنجة #مراكش #زواج #طلاق #المغربية#الجمال_المغربي #دنيا_بطمة #مغربية #جلابيه #المغرب_مغربنا #قفاطين #العرس_المغربي#مغربية_وافتخر #الرباط #قفطان_مغربيه #Maroc #casablanca #takchita #duniabatma #saadlamjarred #djellabamrocaine #caftan #marrakech #hamzamonbb #morocco #salmarachid #حمزة_مون_بيبي #ابتسام_بطمه #دنيا_بطمه

A post shared by lalla hoyam 🇲🇦 | لالة هيام (@lalla_hoyam) on

وحقق جديد سعد ولفناير نسبة مشاهدة جد مهمة، واعتبر الجمهور  “اسف حبيبي” أغنية مختلفة يمكنها جدا أن تصل إلى العالمية كما وقع مع أغنية “سلام”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى