الرئيسيةالرياضة

المرأة الحديدية في تشيلسي: نحن في انتظار زياش.. مرحبا به في “ستامفورد بريدج”

صلاح الكومري
أبدت الروسية مارينا غرانوفسكايا، مديرة التعاقدات في نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، سعادتها بقرب انتقال حكيم زياش، اللاعب الدولي المغربي إلى النادي “ستامفورد بريدج”، بداية من الأول من شهر يوليوز المقبل.
وقالت المسؤولة الروسية، الملقبة بـ”المرأة الحديدية” في النادي اللندني، إن حكيم زياش، كان “هدفا رئيسيا” لتشيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، ووصفته بأنه “واحد من بين أخطر المهاجمين في أوروبا”، مبرزة: “نحن سعداء لكون حكيم زياش سينضم إلينا في الصيف المقبل، لقد كان هدفا رئيسيا للنادي في الفترة الانتقالات الأخيرة، إنه واحد من بين أخطر المهاجمين في أوروبا في السنوات الأخيرة، وقد شاهدنا ذلك مباشرة في مباراتنا أمام أياكس أمستردام العام الماضي في دوري أبطال أوروبا”.


وختمت المسؤولة ذاتها تصريحها قائلة: “أتمنى لحكيم زياش كل التوفيق مع فريقه الحالي أياكس أمستردام إلى غاية نهاية الموسم، نتطلع إلى الترحيب به في ستامفورد بريدج في الصيف المقبل”.
وتعتبر مارينا غرانوفسكايا، ذات الأصول الكندية، الذراع الأمين لمواطنها رومان أبراموفيتش، مالك نادي تشيلسي، وتلقب بـ”المرأة الحديدية” في النادي اللندني، إذ أنها تشرف تفرض سلطتها على جميع الأمور المالية المتعلقة بالنادي.

زر الذهاب إلى الأعلى