فن وثقافة

تهكير حساب عمر بلمير على الأنستغرام..

الدار/ شيماء أيت عمرات

أعلن المغني المغربي عمر بلمير يوم أمس من خلال أنسطا سطوري عن خبر سرقة حسابه بالأنستغرام، ونشر صور مخلة للحياء الشيئ الذي جعله يتعرض لمجموعة من الإنتقاذات من طرف جمهوره ومتابعيه.

ونشر عمر مقطع فيديو عبر أنسطا سطوري وجهه من خلاله رسالة مباشرة إلى الشخص الذي سرق حسابه دون أن يشير إلى إسمه قائلا: “صباح الخير كيدايرين لاباس عليكم..المهم بغيت نقول واحد لكليمات لي كيفما عارفين عمر مكيبرر حتى حاجة وعمري ماغادي نبرر ليكم شي حاجة.. وواحد لميساج بغين نوصلو لواحد الأستاذ بغيت نقوليه راك معروف..صافي هادشي لي غادي نقول..وغادي نكمل سطورياتي بحالا ماكاين حتى حاجة”.

وبدورها شقيقته رجاء بلمير دخلت على خط هذا الموضوع رغم عدم تواجدها بالمغرب وعلقت في هذا الأمر قائلة: “الناس لي كيقولو أننا باغين نديرو البوز على ود شي أغنية..أنا أغنيتي ماغادي تخرج حتى مورا رمضان..”.

View this post on Instagram

رأيكم ؟ شكرا لناس لي كيدعمونا بجيم ❤ 👇 👇 👇 👇 👇👇👇👇👇👇👇👇👇 👇 👇 👇 👇 👇 👇 👇 👇 👇 👇 👇 ❤❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️ Follow : 👉 taje.rassi 👈 @taje.rassi1 @taje.rassi1 @taje.rassi1 @taje.rassi1 =_==_==_==_==_==_==_==_==_==_==_==_==_==_==_==_==_==_==_==_==_==_==_==_==_==_==_= للٱعلانات تواصلو معانا عبر الخاص 💌💌💌💌💌💌💌💌💌💌💌💌 ⁦↘️⁩⁦ ⁦↘️⁩ ⁦↘️⁩ ⁦↘️⁩ ⁦↘️⁩ @taje.rassi1 @taje.rassi1 🔻 🔻 🔻 🔻 @taje.rassi1 @taje.rassi1 🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦 سعدالمجرد #حاتم_عمور #الدوزي #بدر_سلطان #حلا_الترك#دنيا_بطمه#المغرب #المغرب_العربي #هدى_سعد #مريام_فارس#مريم_اصواب #رجاء_بلمير #عمر_بلمير #سعيدةe_شرف #رقية_ماغى #حاتم_ادار #ابتسام_تسكت#m #قطر #السعودية #الامارات  #الكويت

A post shared by taje.rassi (@taje.rassi1) on

ويشار بالذكر أن عمر بلمير استطاع أن يرجع حسابه بالأنستغرام وهو الان ينشط فيه كعادته.

زر الذهاب إلى الأعلى