الرياضة

البارصا.. الكشف عن حقيقة اعتزال جيرارد بيكيه

يبدو أن الإعلان عن اعتزال مدافع نادي برشلونة الإسباني، جيرارد بيكيه بنهاية الموسم المقبل، مزحة، وذلك وفق ما أشارت إليه تقارير صحفية إسبانية اليوم السبت.

صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية، نفت ما نشرته بالأمس، عن تحديد بيكيه لموعد اعتزاله، والتفرغ لحملة انتخابية لرئاسة نادي برشلونة.

ومن المقرر أن تكون الانتخابات المقبلة في برشلونة عام 2021.

وقالت الصحيفة، إن الخبر الذي نشرته بالأمس حسب تصريحات للصحفي ماريو كاموس، ما هي إلا كذبة في «يوم الكذب البريء» في إسبانيا، والذي يوافق 28 ديسمبر من كل عام.

الصحفي ماريو كاموس، قد أكد أن جيرارد بيكيه سوف يعتزل كرة القدم في عام 2020، ويخطط لمنافسة الرئيس الحالي جوسيب بارتوميو، على رئاسة برشلونة في عام 2021، كما أنه يخطط لتغيير اسم ملعب «كامب نو» إلى «واكا واكا كامب نو» في إشارة لأغنية زوجته شاكيرا الخاصة بنهائيات كأس العالم 2010 والتي أقيمت في جنوب إفريقيا.

كما أشارت الصحيفة، وفقًا للمصدر، أن بيكيه حدد من سيعاونه في مهمة إدارة النادي، وأكدت أنه استقر على كارليس بويول وتشافي هرنانديز، وأندريس إنييستا.

بيكيه الذي حقق العديد من الألقاب مع برشلونة، أبرزها التتويج بلقب دوري الدرجة الأولى الإسباني 7 مرات، ودوري أبطال أوروبا ثلاث مرات، يمتلك شعبية كبيرة بين مشجعي البارسا، ويطلق عليه لقب الرئيس، من قبل الجماهير، الذي تتنبأ له رئاسة النادي بعد اعتزاله لكرة القدم.

المدافع الإسباني، صاحب الـ32 عامًا، قام في الفترة الأخيرة بشراء نادي «إف سي أندورا» الإسباني، بالإضافة إلى نيته للتوسع في الاستثمار الرياضي، عن طريق المجموعة التي يترأسها «كوزموس».

المصدر: الدار – صحيفة "أس الإسبانية"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة + تسعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى