الرئيسيةالرياضة

منخرطون يقترحون على الناصيري عودة توشاك

صلاح الكومري

اقترح بعض المنخرطين في الوداد الرياضي لكرة القدم، على سعيد الناصيري، رئيس الفريق، إعادة الويلزي جون توشاك إلى القلعة الحمراء، وتعيينه مدربا للفريق، خلفا للفرنسي سيباستيان دوسابر.
مصدر مطلع أورد لموقع “الدار”، أن منخرطو الفريق اقترحوا على رئيس الوداد، عودة توشاك، بحكم معرفته بالنادي، وقربه من مجموعة من اللاعبين، كما أنه يعتبر، في الظرفية الحالية، المدرب الأنسب لقيادة الفريق، وإخراجه من دوامة النتائج السلبية.
ومن المرتقب أن يحضر جون توشاك إلى المغرب، من أجل دعم الفريق في مباراته أمام النجم الساحلي التونسي، يوم السبت المقبل، في ملعب مركب محمد الخامس، برسم ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.
يذكر أن جون توشاك قاد الوداد الرياضي إلى الفوز بلقب الدوري الوطني الثامن عشر في تاريخ النادي، موسم 2014/2015، كما قاده إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا موسم 2015/2016، وأقيل من منصبه بعد الهزيمة أمام الزمالك المصري في مباراة الذهاب بأربعة أهداف لصفر.
واستطاع المدرب الويلزي، في الفترة التي عمل فيها مدربا للوداد الرياضي، تكوين تشكيلة قوية ومتجانسة، تمكنت من الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا سنة 2017 للمرة الأولى منذ سنة 1993، تحت قيادة المدرب الحسين عموتة.
ومن المرتقب أن يسم المكتب المسير للوداد الرياضي، في اليومين المقبلين، في المدرب المقبل للفريق، إذ أن هناك توجه نحو التعاقد مع الإسباني خوان كارلوس غاريدو، المدرب السابق للرجاء البيضاوي والنجم الساحلي التونسي.

زر الذهاب إلى الأعلى