حوادث

الدرك الملكي يوقف أب الراعي المشتبه به في جريمة “واد إفران”

الدار/ فاس: زكرياء أغندا

أوقفت عناصر الدرك الملكي، اليوم، السبت 29 دجنبر 2018، قبل قليل بعد الظهيرة، بمنطقة ميدلت نواحي تونفيت، على  أب الراعي المشتبه به في ارتكاب جريمة قتل شابة، بعد فصل رأسها عن جسدها أمس الجمعة، بجماعة واد إفران ضواحي مدينة أزرو.

ويعتبر الراعي المشتبه به، والذي لايزال مبحوثا عنه من طرف السلطات، يعد من أقارب الضحية، حيث تقدم في وقت سابق لخطبة الشابة،  والتي كانت قيد حياتها مطلقة، إلا أن عائلتها رفضت طلبه. تضيف المصادر.

وتجدر الإشارة إلى أن  السلطات المحلية ورجال الدرك،  عثرت أمس، الجمعة، غير بعيد عن مركز سوق الأحد بجماعة واد إفران ضواحي مدينة أزرو، على سيدة فصل رأسها عن جسدها بطريقة وحشية، بعدما تعرضت للذبح.

وبحسب مصادر من عين المكان، فإن المدينة تعيش حالة استنفار كبيرة، بحيث فتح الدرك الملكي تحقيقا عاجلا، في الموضوع لمعرفة ملابسات الحادثة وقد حضرت إلى عين المكان كل الأجهزة الممثلة للسلطة من فرق أمنية، وشرطة وعناصر القوات المساعدة بين إقليمي إفران وخنيفرة.

وأضافت المصادر ذاتها، أنه تم نقل جثة الشابة إلى مستودع الأموات بمكناس، لإجراء عمليات التشريح، في ما أحاطت السلطات الأمنية، مكان الحادث بسياج لاستكمال التحقيق، مع عائلة وأقارب وجيران الضحية، مع  الإستعانة بالكلاب المدربة والشرطة العلمية،  لكشف ملابسات هذه الجريمة البشعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى