الرئيسيةالرياضة

حدث في الدوري المصري..الزمالك يغيب عن مواجهة الأهلي (فيديو)

صلاح الكومري
غاب فريق الزمالك المصري لكرة القدم، عن المباراة التي كان من المفترض أن يخوضها، مساء أمس (الاثنين)، أمام مضيفه الأهلي، برسم الجولة الرابعة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

مرتضى منصور، رئيس الزمالك، ادعى أن فريقه، كان في طريقه إلى ملعب القاهرة الدولي، غير أن حافة الفريق تعرضت لعطب تقني، فتعذر عليه الوصول إلى الملعب في التوقيت المناسب.

يقول رئيس الزمالك، المثير للجدل: “الزمالك لم يتعمد عدم خوض المباراة، والحافلة تحركت بالفعل وواجهت ظروفا مناخية صعبة تسببت في عدم الذهاب إلى الملعب”.

من جهة أخرى يقول المتحدث ذاته، إن قرار عدم خوضه هذه المباراة، كان حكيما، ويجب تقديره، لأنه اتخذه غيرة على وطنه، وقال: “لقد حميت وطني من تكرار العنف الذي حدث في لقاء السوبر، وقد علمت بوجود نية لدى بعض لاعبي الطرفين لإحداث أزمات خلال القمة.

وفي حال معاقبة فريقه بخصم نقطة من رصيده، واعتباره منهزما أمام الأهلي، قال مرتضى منصور: “لا أحد يجرؤ على خصم نقطة واحدة من الزمالك، سأرفض أي قرار يتخذه عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة المصري”.

واستنادا لما أوردته مجموعة من وسائل الإعلام المصرية، فإن الزمالك رفض خوض هذه المباراة احتجاجا على قرار الاتحاد المصري، القاضي بمعاقبة مجموعة من لاعبيه بالتوقيف إلى غاية نهاية الموسم، بسبب ضلوعهم في شجار مع لاعبي الأهلي، يوم الخميس الماضي، على هامش نهائي كأس “السوبر” المصري، إضافة إلى التزام فريقه بمواجهة الترجي التونسي، يوم الجمعة المقبل، برسم ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى