الرئيسيةالرياضة

الناصيري: انفصلنا عن دوسابر بالتراضي وهناك من يحارب الوداد بالإشاعات

صلاح الكومري

أكد سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، انفصال الفريق عن المدرب الفرنسي سيباستيان دوسابر، والتعاقد مع الإسباني خوان كارلوس غاريدو.
وشدد الناصيري، في تصريح إذاعي، على أن الإنفصال مع المدرب دوسابر، تم وديا وبالتراضي، ولا أساس للصحة لكل الادعاءات والإشاعات التي تحدثت عن مطالبة المدرب الفرنسي يتعويض مالي يقارب المليار سنتيم، وقال: “دوسابر قال لنا إنه يريد أن يكون جزءا من الحل، ولا يريد أن يكون جزءا من المشكلة، إضافة إلى ذلك، أكد لنا أنه محب للوداد ويعشق الفريق منذ سنوات، وليس فقط الآن، ويفضل أن يرحل عن النادي بدون مشاكل”.
واعتبر المتحدث ذاته أن هناك من يحارب الوداد الرياضي باختلاق الإشاعات والأكاذيب، من قبيل عدم توصل اللاعبين مستحقاتهم المالية وأشياء من هذا القبيل، مشددا على أن الفريق يؤدي مستحقات كل اللاعبين والأطر التقنية في وقتها المحدد”.
وأضاف الناصيري متحدثا عن التغييرات الكثيرة في المدربين في الوداد الرياضي لهذا الموسم، وقال: “أنا من يتحمل المسؤولية، أنا المسؤول الأول والأخير، أخطأت في التعاقد مع بعض المدربين، صحيح أننا نستشير مع إدارة تقنية، لكن أؤكد لجميع الوداديين، أني من يتحمل المسؤولية في النهاية”.

زر الذهاب إلى الأعلى