الرئيسيةالرياضة

الناصيري يرد على “الإشاعات” و”الأكاذيب” و”الإفتراءات”

صلاح الكومري

أكد سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، أن الفريق، مستقر ماليا، وجميع اللاعبين وكل المدربين والأطر التقنية في النادي يتوصلون بمستحقاتهم في وقتها المحدد.
وكذّب الناصيري ما اعتبرها “إشاعات”، و”افتراءات”، و”أكاذيب” انتشرت في الفترة الأخيرة، وتحدثت عن لجوء الفريق إلى إقتراض مبلغ مليار ونصف من أجل حل مشاكله المالية، مبرزا: “صاحب هذه الإشاعات والأكاذيب، يعمل خدمة لأجندات خاصة لعرقلة مسار الوداد، في السابق لم أكن أحبذ الرد على مثل هذه التراهات، لكن منذ اليوم، سأرد على أي شخص يدعي أشياء لا أساس لها من الصحة”.
وشدد الناصيري، في تصريح إذاعي، على أن جميع اللاعبين، بدون استثاء، يتوصلون بمستقحاتهم في وقتها المحدد، ولا يدينون بأي فلس للنادي، مستدركا: “من يعتبر نفسه يدين لنا ولو بدرهم، فليأتي عندنا لنؤديه له”.
ورد الناصيري على من يدعي “الإفتراءات” و”الإكاذيب”، قائلا: “لا أعرف لماذا يتركون الحديث عن عشرات الموظفين لم يتقاضوا أجورهم الشهرية منذ سنوات، ويختلقون إشاعات عدم توصل لاعبي الوداد بمستحقاتهم لشهر أو شهرين، أليس الأولى بأن يتحدوا عن أولئك الموظفين الذين مازالو في انتظار توصلهم بمستحقاتهم منذ سنوات؟”.

زر الذهاب إلى الأعلى