الرئيسيةالرياضةسلايدر

خطير.. تهديدات الكيسر تصل منصات مواقع التواصل الاجتماعي

الدار / رشيد محمودي

أصبحت التهديدات التي يتوصل بها الإطار الوطني، محمد الكيسر، مدرب فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، غير مقتصرة على أجواء المباريات والحصص التدريبية، بل تعد الأمر ذلك ليصل إلى مواقع التواصل الإجتماعي في أكبر المنصات الخاصة بالجمهور المسفيوي.

ووجهت بعض الجماهير المساندة لفريق القرش المسفيوي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك” تهديدات بالجملة للمدرب الكيسر، سجلت عبارات خادشة للحياء، تؤكد من خلالها أنها لن تتوقف في سب والديه بأبشع العبارات وانه سيظل على نفس الحال إلا حين رحيله عن الفريق.

وجاء في تدوينات الجمهور :”بلغة الأرقام بعدد المباريات بالكاريزمة ديالك بالكلخ ديالك بالدور ديالك بأي حاجة , أنت لست مدرب أهل لتدريب الأولمبيك و ليس بقيمة طموح الجمهور !!..عمرنا ما غانقتانعو بيك آلكويسر ، و غايبقاو يتسبو ليك واليديك حتى تدير نفس ، دايرك الرئيس خاتم فصبعو ، لعب هذا و خرج هذا و كلس هذا و دخل النسيب ، يا بيدق الرئيس يا عديم الشخصية يا عديم النفع”.

يذكر أن المدرب الكيسر، قد مر من أزمة نفسية حادة، دفعت إدارة النادي لعقد اجتماعات مطولة قصد ثنيه عن الرحيل، إلا أن الامر جاد سوء بعد خروج الفريق من نهائيات كأس محمد السادس للاندية الأبطال.

 

زر الذهاب إلى الأعلى