فن وثقافة

الافتتاح الرسمي للمركز التجاري “القنيطرة سانتر “.. بحضور النجم المغربي حاتم عمور

الدار/ شيماء أيت عمرات

ستعرف مدينة القنيطرة افتتاح أحد أكبر مراكزها التجارية والذي أطلق عليه إسم Kenitra Center ، وذلك يوم السبت الموافق 29 فبراير 2020 ابتداء من الساعة الحادية صباحا بحضور شخصيات مدنية واقتصادية وسياسية.

وسيعرف حفل الافتتاح ابتداء من الساعة السابعة مساء، تنظيم حفل موسيقي سيحييه المطرب المغربي حاتم عمور حيث سيغني بالمناسبة باقة من أغانيه المغربية إذ ستكون مناسبة للقاء مع جمهوره ومعجبيه أبناء مدينة القنيطرة وزوارها.

ويعتبر مركز التسوق KENITRA CENTER  مشروعا واسع النطاق، حيث يتمتع بموقع مثالي في قلب المدينة استجابة للحاجة المتزايدة لساكنة المدينة ذات الآفاق التنموية الواعدة و التي تطمح لخلق أزيد من 1000 فرصة شغل مباشرة و غير مباشرة.

ويحتوي مركز Kenitra Center على أكثر من 380 متجرًا للتسوق،  كما يضم فضاءا خاصا بالتغذية يشمل 8 مطاعم و 4 مقاهي، بالإضافة إلى فضاء خاص للألعاب مساحته 700 متر مربع، كما يتكون من طابقين إضافة إلى الطابق الأرضي وموقف للسيارات يتسع لأكثر من 400 سيارة، بالإضافة لهذا فإن مركز القنيطرة سانتر سهل الوصول، كونه يتواجد قرب محطة القطار و جميع وسائل النقل المتاحة من طرف المدينة. كما أن انطلاق مشروع القطار السريع البراق سيعزز الإقبال السياحي للمدينة و تدفق الزوار على مركزKenitra Center.

ويعرف المركز نفسه كمركز التسوق المرجعي في مدينة  القنيطرة، بحيث تواجده في قلب حي الخبازات الشعبي الذي يندرج ضمن مشروع التنمية الحضرية الخاص بالمنطقة بأكملها، بما فيها مدينة المهدية التي تطمح للتحول إلى منتجع سياحي متميز، كما أنه  يتماشى تماما مع القدرة الشرائية للطبقة المتوسطة، حيث يعرض العديد من المنتوجات ذات الجودة العالية بأثمنة مناسبة.

جذير بالذكر أن عاصمة الغرب تعرف دينامية اقتصادية على مدار السنة كما تعرف تركيزا للمغاربة المقيمين بالخارج خلال موسم الاصطياف، لهذا يحرص مركز القنيطرة على اعتماد تصميم معماري يجمع بين الأصالة و المعاصرة، ويمنح للزوار إمكانية الحصول على ربط الانترنيت العالي الصبيب في جميع أرجاء المركز.

 

زر الذهاب إلى الأعلى