الرئيسيةالرياضة

الكيسر: أعداء أولمبيك آسفي خيروني بين الرضوخ لمطالبهم أو الحرب

صلاح الكومري

كشف محمد الكيسر، مدرب أولمبيك آسفي لكرة القدم، تلقيه تهديدات مباشرة من بعض “أعداء الفريق”، خيّرونه بين الرضوخ لمطالبهم، من خلال السماح لهم بتدخلهم في تحديد تشكيلة اللاعبين ووضع خطط المباريات، أو يحاربوه لكي يرحل.
وقال الكيسر، بنبرة غاضبة، في الندوة الصحفية التي تلت مباراة فريقه أمام الجيش الملكي، أمس (الثلاثاء): “يمكنني أن أرحل منذ الغد، أو بعد نهاية الموسم، ويمكنني أن أستمر هنا لمدة أربع سنوات، الأرزاق بيد الله، لكن لا يمكنني أن أرضخ لمطالب بعض المسخرين يبعثون لي برسائل تهديد، يطالبوني بالجلوس معهم لكي يشاركوا في وضع التشكيلة التي تخوض المباريات والخطط التكتيكة، وهددوني بالحرب إن رفضت”.
وأضاف الكيسر: “رفضت الجلوس معهم، وها أنا أحارب مع اللاعبين والمكتب المسير والجمهور، أنا أعمل هنا بإخلاص، ولا نبيع أو نشتري، ولا نقبل على أنفسنا الأموال الحرام.. قدمنا مسارا رائعا في البطولة العربية، حيث وجدنا الدعم على الصعيد العربي، إلا في مدينة آسفي، لم نجد ولا شخص واحد يشكرنا على عملنا، بعض المسخرين المراهقين والقاصرين، يسبون اللاعبين والطاقم التقني والمكتب المسير..ماذا يريدون؟ هل يريدون تحطيم فريق أولمبيك آسفي؟ مادمت أعمل في آسفي، أقسم بالله العظيم، سأبقى مدافعا بنزاهة عن الفريق إلى آخر رمق، وأنا مسفيوي، أبى من أبى وشاء من شاء”.
يذكر أن أولمبيك آسفي يحتل المركز الحادي عشر برصيد 20 نقطة، جمعها من 3 انتصارات و11 تعادلا، مع تلقيه 3 هزائم، وبلغ ربع نهائي البطولة العربية، حيث أقصي أمام اتحاد جدة السعودي.

زر الذهاب إلى الأعلى