الدورى المحلىالرئيسيةالرياضة

بالتخصص..غوارديولا يقود “السيتي” لتحقيق فوز ثمين أمام الريال

صلاح الكومري

نجح فريق مانشستر سيتي لكرة القدم، في تحقيق فوز ثمين أمام مضيفه ريال مدريد بهدفين لواحد، في مباراة جمعت الفريقين، مساء اليوم (الأربعاء)، في ملعب “سانتياغو بيرنابو”، برسم ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

انتهى الشوط الأول متعادلا بين الفريقين، ومتكافئا في الأداء والمستوى، وفي الشوط الثاني، تغيرت المعطيات والحسابات، بحيث أن الريال أحرز هدف التقدم في الدقيقة 60، عن طريق اللاعب إيسكو، بعد تمريرة رائعة من زميله فينيسيوس، ثم أحرز مانشستر سيتي هدف التعادل في الدقيقة 78، عن طريق اللاعب غابرييل جيسوس، وأَضاف الهدف الثاني في الدقيقة 83، من ضربة جزاء، تحصل عليها اللاعب رحيم ستيرلينغ، بعد عرقلته من طرف اللاعب دانييل كارباخال، وأحرزها اللاعب البلجيكي كيفين دي بريوين.


فوز يؤكد أن الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، متخصص في تحقيق نتائج إيجابية في مدريد، وبالضبط في ملعب “سانتياغو بيرنابو”، حيث سبق له أن حقق 8 انتصارات مع فريقه السابق برشلونة.

وما يزيد من صعوبة مهمة الريال، في مباراة العودة، تعرض اللاعب سيرجيو راموس للطرد، في الدقيقة 86، بعد عرقلته أحد لاعبي المان سيتي، على بعد سنتمترات من مربع العمليات.

وبهذا الفوز، رفع مانشستر سيتي من حظوظه في بلوغ المربع الذهبي، في انتظار خوض مباراة الإياب المرتقبة في السابع عشر من الشهر المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى