نساء

معاشرة الزوجة : كل ما اردتم معرفته وشعرتم بالحرج

ما هو حجم القضيب المثالي؟ ماذا عن القذف السابق لأوانه أثناء ممارسة الجنس – ما هي السرعة المحددة كسرعة مفرطة؟ اين تقع بالضبط نقطة G لدى المرأة وهل هي موجودة فعلا؟ مجموعة من الخرافات والحقائق حول معاشرة الزوجة.. اتركوا كل شيء واقرؤوا!

 الكثير مما نعرفه عن ممارسة الجنس يستند إلى خرافات، قصص الأنا (تجارب شخصية)، عالم الاعلان والسينما – لذلك من الصعب جدا الفصل بين الامور الجوهرية وغير الجوهرية في كل ما يتعلق بممارسة الجنس. العديد من الرجال يصابون بالقلق وحتى بالاكتئاب في كل ما يتعلق بأدائهم الجنسي في معاشرة الزوجة. وما هو حجم القضيب الطبيعي؟ وكم من الوقت يجب أن “يصمد” الرجال أثناء ممارسة الجنس؟ هل يوجد فعلا نقطة G ، واذا كانت الاجابة نعم، فأين موقعها ؟

حجم القضيب : دعونا نقف لحظة لنستوضح الحقائق!

تقريبا كل شخص يمتلك حساب بريد الكتروني في العالم قد صادف إعلانا حول تكبير، تمديد القضيب. العديد من الرجال يقيسون رجولتهم وتفوقهم في معاشرة الزوجة وفقا لحجم قضيبهم. الفكرة وراء القول المأثور – كلما كان الحجم اكبر، كلما كان أفضل – ليس خاطئة تماماً. أشارت بعض النساء الى انها تفضل القضيب الاكبر حجما ، ولكن لمعظم النساء، فإن حجم القضيب غير مهم.

اذاً ما هو الحجم الذي يعتبر كبيراً ؟ سنقوم بعرض بعض البيانات : 

حجم القضيب المتوسط هو بين 15.5- 12.5 سم في وضعية الانتصاب الكامل!

حجم القضيب المتوسط هو بين 10-8 سم في وضعه المرتخي!

تظهر البيانات ان القضيب الذي يبدو صغيرا في وضعه المرتخي يتضاعف حجمه عند الانتصاب، ليصبح اكبر مما يبدو عليه  في وضعه المرتخي .

زر الذهاب إلى الأعلى