فن وثقافة

بعد مواجهاتها مع عايشة عياش..دنيا بطمة ترد بهذه الطريقة..

الدار/ شيماء أيت عمرات

تمت المواجهة المباشرة ليلة أمس بين المغنية المغربية دنيا بطمة وابتسام شقيقتها رفقة مصممة الأزياء المسماة عائشة عياش التي رحلت إلى المغرب بسبب تورطها في قضية حساب حمزة مون بيبي قبل أيام قليلة.

وقابلت دنيا بطمة الصحافة المغربية التي كانت تنتظر خروجها من المواجهة لمعرفة جديد هذا الموضوع الذي أصبح قضية رأي عام، إلا أن بطمة لم تدلي بأي معلومة حول هذه المواجهة وتعاملت مع الصحافة بطريقة غير جيدة، معلنة أنها لت تتلفظ بأي كلمة في هذا السياق، حيث قالت: “..خليونا ندوزوا..خليونا نتنفسوا..”.

View this post on Instagram

لبغى ندير ليه نشر مجاني لحسابو في الستوري تاعي (إناث و ذكور )الشروط سهلة: 1-الإشتراك في صفحتي على الأنستقرام. 2-الإشتراك في قناتي على اليوتيوب و تفعيل الجرس🚨رابط القناة موجود في الصفحة فوق و تحت كل منشور🚨 3-عند الإشتراك في قناتي تقوم بسكرين للإشتراك و ترسله لي في الخاص. ✋المرجو الإنتباه إلى رابط القناة أغلبكم أخطأتم فيه مع أنه موجود في الصفحة أو مراسلتي لأزودكم به ✋سيتم النشر خلال مدة 24 ساعة مع إحترام الأسبقية إلا أن يصل دوركم. ✋لا أجيب من لم يطبق كافة الشروط. ✋من قام بالغش سأحدف منشوره و من بعدها بلوك. 🚨✋🚨رسالة موجهة لأصحاب النفسيات المريضة فقط لا تطبقوا الشروط إن كنتم ستعودون بعدها لتبتوا سمكم في التعاليق المرجوا تجاهل المنشور فهو ليس موجه لكم😉😘 . . . تابعوا قناتي على اليوتوب ( عالم ياسمين ) https://www.youtube.com/channel/UCoVsZ6qry5jelfag3ujvwUQ?disable_polymer=true . . . . #المغرب #مصر #تونس #قطر #البحرين #الكويت #دبي #الخليج #الخليج_العربي #السعودية #جمال #السعوديه #العرب #المملكة_المغربية #اليمن #الجزائر #algeria #ksa #kwt #ibtissamtiskat #ihabamir #salmarachid #kyliejenner #selenagomez #اكسبلور #اكسبلورر #saadlamjarred1 #morocco #maroc #مغربيات

A post shared by عالم ياسمين (@alam_yasmin1) on

وتوجهت برسالتها إلى إحدى الصحفيات قائلة: “والله ماغاتاخدي من عندي كلمة..وحتى واحد فيكم ماغادي ياخد مني شي كلمة”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى