الرياضة

إنتر ميلان يكشف حقيقة مفاوضاته مع ريال مدريد لضم لوكا مودريتش

بعد فترة من غلق باب الحديث عن انتقال نجم خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني ومنتخب كرواتيا، لوكا مودريتش أفضل لاعب في العالم، إلى الدوري الإيطالي، كشف نادي إنتر ميلان، صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز «الكالتشيو» عن حقيقة مفاوضاته للحصول على توقيع اللاعب، وضمع لصفوف خلال الإنتقالات الصيفية الماضية.

ونقلت شبكة «سكاي» الرياضية الإيطالية، تصريحات اليوم الأحد، عن بييرو أوسيلو، المدير الرياضي لنادي إنتر ميلان، كشف خلالها أن فريقه كان يسعى للتعاقد مع اللاعب الكرواتي الكبير لوكا مودريتش خلال الصيف الماضي، لكن النادي لم يتقدم بعرض رسمي إلى إدارة نادي ريال مدريد، أو للاعب نفسه.

وقال أوسيلو: «التعاقد مع لوكا مورديتش كان بمثابة حلم كبير بالنسبة لنا، ولم يمر على خاطرنا، وقد طرحه بعض الوكلاء علينا، لكننا رأينا أن هناك صعوبة كبيرة في ضمه».

وقدم لوكا مورديتش موسما استثنائياً خلال العام 2018، توج خلاله بكل الألقاب الكبيرة على المستوى الشخصي في العالم بعد فوزه بالكرة الذهبية عن مجلة «فرانس فوتبول» لافضل لاعب في العالم، فضلا عن فوزه بالكرة الذهبية من الفيفا، ولقب أفضل لاعب في أوروبا من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» وأفضل لاعب في كأس العالم 2018 بروسيا.

وعانق اللاعب المجد مع فريقه ريال مدريد خلال الموسم بعد الفوز معه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي في إنجاز قاري أوروبي غير مسبوق، كما توج مع منتخب بلاده بالمركز الثاني والميدالية الفضية لمونديال روسيا 2018 في إنجاز كرواتي غير مسبوق، وهو الأكبر والأعلى في تاريخ الدولة الأوروبية الصغيرة، التي لم يرشحها أحد للمنافسة على اللقب لكنها وصلت للمباراة النهائية، وخسرت بصعوبة أمام المنتخب الفرنسي بنتيجة 2-4.

وأوضح أوسيلو، عن سبب عدم التقدم بعرض لريال مدريد:«رأينا أن العملاق الإسباني لن يفرط في اللاعب بعد الموافقة على بيع كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، كما أننا في الإنتر كنا على ثقة بأننا لن نستطيع توفير السيولة المادية المطلوبة من أجل تغطية قيمة الصفقة».

وعن كواليس التفكير في ضم اللاعب، قال: «حينما كنا ننهي صفقة انتقال المدافع الدولي الكرواتي شيمي فرساليكو من أتلتيكو مدريد الإسباني، عرض علينا وكلاء اللاعب إمكانية التعاقد مع لوكا مودريتش، وأخبرونا أن اللاعب يرغب في الرحيل عن ريال مدريد، وفي البداية اصابتنا الدهشة من هذا العرض، لكننا لم نفاوض الريال بشكل رسمي للأسباب التي أوضحتها».

وأضاف أوسيلو: «قلت لوكلاء فرساليكو، أننا نرحب بضم مودريتش بشرط الحصول على موافقة إدارة ريال مدريد على بيع مودريتش، ولم نرغب نحن في بدء المفاوضات نتيجة معرفتنا التامة بقدراتنا المادية في تلك الفترة، ووعد الوكلاء بإنهاء الأمر، وبعد ذلك لم يحدث أي شيء أخر، لكننا لم نتقدم بعرض لريال مدريد أو اللاعب، كما ردد البعض».

المصدر: الدار – صحيفة أس الإسبانية

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى