الرئيسيةالرياضة

“الراك” واتحاد سيدي قاسم.. مباراة المتناقضات

صلاح الكومري

تجرى بعد غد (الأحد)، مباريات الجولة 21 من منافسات الدوري الوطني للمحرفين الثاني، والتي ستعرف مواجهات صعبة، سواء بالنسبة لفرق مقدمة الترتيب، المنافسة على الصعود إلى الدوري الأول، أو بالنسبة للفرق المنافسة على البقاء.
قمة المتناقضات تلك التي تجمع الراسينغ البيضاوي “الراك”، صاحب المركز الأول برصيد 34 نقطة، أمام مضيفه اتحاد سيدي قاسم، صاحب المركز الأخير برصيد 16 نقطة، فالأول يطمح إلى فوز جديد من أجل الرفع من حظوظه في العودة إلى الدوري الأول، والثاني، يبحث، هو الآخر، عن فوز من أجل الرفع من حظوظه في تفادي النزول لقسم الهواة، والبقاء في الدوري الثاني.
وفي مباراة لا تقل أهمية، يستقبل شباب الحمدية، المحتل للمركز الثاني برصيد 33 نقطة نظيره النادي القنيطري، صاحب المركز 13 برصيد 24 نقطة.
فريق شباب المحمدية، تحت قيادة مدربه الجديد محمد أمين بنهاشم، حقق فوزا مهما، في الدورة الماضية، في مدينة فاس، أمام “الواف”، ويتطلع إلى تحقيق فوز جديد، العاشر له هذا الموسم، حتى يواصل منافسته على بطاقة الصعود، إلى جانب المغرب الفاسي، صاحب المركز الثالث برصيد 33 نقطة، والذي حقق تلاث تعادلات متتالية في المباريات الثلاث الأخيرة، وتنتظره مهمة صعبة، بعد غد الأحد، أمام ضيفه الاتحاد الزموري للخمسيات، صاحب المركز الخامس برصيد 29 نقطة.

وفي ما يلي برنامج المباريات:

زر الذهاب إلى الأعلى