المواطنسلايدر

“إيزي دجيت” البريطانية للرحلات المنخفضة التكلفة تربط تولوز بالصويرة بـ32 أورو

الدار / خاص

أعلنت شركة الطيران “ايزي جيت”، المنخفضة التكلفة، عن اطلاق خط جوي جديد، سيربط مدينة تولوز الفرنسية بمدينة الصويرة، وذلك بمعدل رحلتين أسبوعيًا، الثلاثاء والسبت.

وسيبدأ العمل على مستوى هذا الخط الجوي الجديد يوم 31 مارس 2020، ليستمر على مدار السنة، بأثمة ابتداء من 32 أورو للفرد الواحد (رحلة ذهاب فقط).

يذكر أن الشركة البريطانية منخفضة التكلفة، تؤمن منذ فترة رحلات جوية من مدينة تولوز نحو كل من مراكش وأكادير، وبالتالي فان مدينة الصويرة هي الوجهة الثالثة لها في المغرب.

وأكدت الشركة أن “هذا الخط الجديد بالإضافة إلى الافتتاحين اللذين تم الإعلان عنهما في دجنبر (رين وكالياري)، أصبح ممكنا بفضل وصول طائرة خامسة ستسمح أيضًا لشركة EasyJet بتوفير 36 وظيفة محلية جديدة”.

وعمدت الشركة البريطانية إلى ربط الوجهات السياحية المغربية بالمدن الفرنسية بخطوط مباشرة، وهو ما يرى فيه الناشطون في القطاع السياحي بابا سيتيح تعزيز الوافدين إلى مدن مراكش وأگادير والصويرة، خاصة أن شركة إيزيدجيت تبقى واحدة من الشركات واسعة الانتشار في أوروبا، وبالتالي فإن تقديمها رحلات جوية بين مدن فرنسية ومغربية سيوفر سفريات بتكاليف مالية منخفضة، قد يكون لها دور إدراج مدن المغرب في مخططات عطل الفرنسيين.

زر الذهاب إلى الأعلى