الرياضة

صحيفة إيطالية تكشف عرض يوفنتوس لضم نجم فريق آرسنال

يستعد اللاعب آرون رامزي نجم فريق آرسنال الإنجليزي للانتقال إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي في الصيف المقبل، كصفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع الجانرز.

وكشفت تقارير صحفية إيطالية عن تفاصيل العرض المقدم من نادي يوفنتوس لضم اللاعب، والذي سيمتد لمدة 4 سنوات.

وقالت صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن البيانكونيري عرض على اللاعب عقدًا لمدة أربعة سنوات، وراتب يصل إلى 6.5 مليون، قد يرتفع إلى 7 مليون يورو إذا شارك بـ 50 بالمائة من المباريات أو 8 ملايين إذا وصلت نسبة مشاركاته إلى 70 بالمائة.

وأضافت الصحيفة، أن فريق السيدة العجوز لن يضطر لدفع أي تعويضات لنادي آرسنال أو شروط جزائية لأن عقد اللاعب سيكون قد انتهى في يونيو المقبل.

وأكملت الصحيفة، أن اليوفي بقى على بعد خطوة واحدة من ضم رامزي، مشيرة إلى أن آخر اجتماع جمع بين مسئولي النادي الإيطالي وزميل جاريث بيل في منتخب ويلز، قد أقنعه بالانضمام للدوري الإيطالي.

وعززت الاتصالات الأخيرة بين فابيو باراتيسي المدير الرياضي في يوفنتوس، ووكيل رامزي قرب انتقال اللاعب للبيانكونيري وتفضيله على عروض من باريس سان جيرمان وريال مدريد اللذان لا يستسلمان في تلك الصفقة.

ومن المتوقع، أن يتم التوصل لاتفاق نهائي بين الطرفين خلال الاجتماع الوشيك بين طرفي الصفقة.

أرون رامزي انضم إلى أرسنال في عام 2008 قادماً من كارديف ولعب في نوتينجهام وكارديف على سبيل الإعارة، وعاد الى المدفعجية في 2011، وخاض مع أرسنال 343 مباراة وسجل 60 هدفاً وصنع 60 , ولعب 55 مباراة مع ويلز.

وينوي يوفنتوس تعزيز صفوفه بالعديد من الصفقات لتقوية الفريق بعدما نجح في التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في سبيل طريقه للتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، الهدف الأكبر للبيانكونيري في الفترة المقبلة.

ويحتل محليًا فريق يوفنتوس المركز الأول في صدارة الترتيب في الدوري الإيطالي، برصيد 53 نقطة، بفارق 9 نقاط عن أقرب منافسيه نابولي في الوصافة.

ويتصدر كريستيانو رونالدو قائمة هدافي الدوري الإيطالي برصيد 14 هدفًا متفوقًا على البولندي كريستوف بياتيك لاعب جنوى صاحب الوصافة برصيد 13 هدف.

المصدر: الدار – صحيفة "أس الإسبانية"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة + سبعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى