أخبار الدارالرئيسية

المحوتي : لن نتردد في إشراك الشباب ودعمهم إلى حين بلوغ أهدافهم

الدار / رشيد محمودي

قال أحمد المحوتي، المنسق الإقليمي للحزب التجمع الوطني للأحرار بمدينة الناظور، اليوم السبت، إن تنظيم أول منتدى للفدرالية الوطنية للحزب بالجهة الشرقية كان بإجماع كافة أعضاء المكاتب الجهوية، منوها بالمجهودات المهمة التي تقدمها فعاليات الشبيبة الحزبية داخل كل جهات المملكة برجالاته ونسائه بما فيهم فئة الشباب.

وأفاد المحوتي، أن محمد أوجار، عضو المكتب السياسي، كان أول وزير داخل الحزب لم يتعدى 30 سنة، في إشارة من إلى أنه كان يمثل آنذاك فئة الشباب، مشددا على أن حزب التجمع الوطني للأحرار لن يتردد في مشاركة الشباب ودعمهم في بلوغ أهدافهم وتقريب أفكارهم التي تتماشى مع طموحات الجيل الجديد.

وتابع قائلا :” نشجع الشباب على الإنخراط في العمل السياسي ونحن في التجمع الوطني للأحرار واتكلم باسم مناضلي الحزب نرحب بكل فرد منكم حضر معها هذا المنتدى وسيكون له مكان معهما”.

وأردف المتحدث ذاته:” الرئيس الجديد الحسن السعدي يحتاج للمساندة لبلوغ النجاحات في مهامه في محطة 2021 ونحن نعول على المجلس الوطني والفيدرالي وخاصة في الجهة الشرقية ونقدم الشكر الجزيل للرئيس السابق يوسف الجزيلي ونرجوا ان ينجح في مهامه كذلك داخل الشبيبة التجمعية.”.

زر الذهاب إلى الأعلى