أخبار الدارالرئيسيةسلايدر

أوجار : أخنوش يضع كل طاقاته في الأوراش الهادفة للإرتقاء بشبابنا

الدار / رشيد محمودي

أكد محمد أوجار، عضور المكتب السياسي، يوم أمس السبت، أن حزب التجمع الوطني للأحرار، يتمسك بقيمة التواصل مع كافة الفئات المجتمعية بربوع المملكة، وذلك خلال فعاليات مشروع 100 يوم 100 مدينة، مشيرا إلى أن إشراك المواطن في بلورة الأفكار سيساهم في إحداث جهاد اقتصادي وتنموي.

وقال أوجار، خلال مداخلته بمناسبة المنتدى الأول للفدرالية الوطنية لشبيبة حزب التجمع الوطني للاحرار، إن الدولة قامت بمجهود جبار في العديد من المناطق، إلا أن المناطق الشرقية لازالت تحتاج لاجتهاد أكبر، بحيث أن ميناء الناظور لابد بان يكون المحرك الأول للمناطق الريفية، ولابد من الاستثمار في الطاقات التدبيرة وخلق جو يسمح لمنطقة الناظور في الإنطلاق.

وتباع قائلا :” المنتدى الأول على مستوى التمكين السياسي بمثابة بداية حقيقة للشباب والشايات في الإسهام الفعلي لتدبير البلاد وقيادة التنمية، لا أحكي الخرائف.. لدينا نمادج ناجحة ويلزمنا الإرادة”.

وحسب المتحدث ذاته :” رشيد الطالبي العالمي مثال حي لشاب ناضل وتمكن من بلوغ مناصب كبيرة، ويجب أن نفتخر بحزنا الذي يفتح المجال امام الشباب المؤهل ويجب أن تفتخروا بتواجدكم ضمن حزب قوي والأكثر احتضانا لطموحات الشباب”.

وأردف قائلا :” الحزب سياسهم في ارتقائكم للتعبير عن عبقرياتهم.. لاتتركوا الفرصة لاعداء النجاح ومروجي الأخبار الزائفة بأن يسيطروا.. عزيز أخنوش يضع طاقاتهه  في كل الأوراش الهادفة للإرتقاء بشبابنا.. في جيلنا لم نكن نتمتع بهذه الإمتيازات”.

زر الذهاب إلى الأعلى