الرياضة

الحداد يتنازل للوداد عن 175 مليون سنتيما

الدار/ صلاح الكومري

من المفترض أن يكون إسماعيل الحداد، لاعب الوداد الرياضي لكرة القدم، قد سافر، صباح اليوم (الاثنين)، إلى السعودية للانضمام لفريق "أُحد" على سبيع الإعارة إلى نهاية الموسم الحالي مقابل 500 ألف دولار، استنادا لما كشفته صحيفة "المدينة" السعودية.

ومن أجل موافقة إدارة الوداد الرياضي على انتقاله إلى أحد السعودي، اضطر إسماعيل الحداد إلى توقيع وثيقة تنازله عن جميع مستحقاته العالقة لدى إدارة النادي، وقيمتها 175 مليون سنتيم، وتتخض منح الفوز ببعض مباريات الدوري الوطني هذا الموسم، ومنحة التتويج بدوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، ومنحة تجديد العقد.

واسنادا لما أوردته بعض المنابر الإعلامية السعودية، فإن إسماعيل الحداد، مازال لم يوقع عقد انتقاله إلى فريق "أحد"، إذ أنه سيخضع اليوم (الاثنين)، أو غدا (الثلاثاء) للفحوضات الطبية من أجل التأكد من سلامته البدنية قبل توقيع عقد انتقاله.

وإلى جانب إسماعيل الحداد، من المرتقب أن يتخلى الوداد الرياضي، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية عن مجموعة من اللاعبين، تلبية لرغبة المدرب التونسي فوزي البنزرتي، الذي طالب إدارة النادي يتجديد تشكيلة الفريق.

ويحتل فريق "أحد" المركز الأخير في الدوري السعودي لكرة القدم، برصيد 6 نقط، وتلقى 6 هزائم متوالية في الدورات الست الأخيرة، ويعتبر المرشح الأول للإنحدار إلى القسم الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى