الرياضة

الجامعة تكشف عن برنامج معسكرات المنتخب الأول والمحلي

الدار/ رشيد محمودي

وضع فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أعضاء المكتب المديري في الصورة بخصوص استعدادات المنتخب للاعبين المحليين لبطولة إفريقيا للمحليين التي ستجرى أطوارها بالكامرون في الفترة المتراوحة ما بين 4 و25 أبريل 2020.

وأوضح رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في كلمته، خلال اجتماع المكتب المديري، أن برنامج استعدادات المنتخب الوطني للاعبين المحليين لهذه البطولة الإفريقية، الذي أعده الحسين عموتة، رفقة طاقمه التقني المساعد، سينطلق يوم 16 مارس الجاري، بمركز محمد السادس لكرة القدم بمدينة سلا، قبل الانتقال إلى الغابون لاجراء مباراتين وديتين أمام منتخب الكونغو الديمقراطية و الغابون أو منتخب آخر.

وأكد فوزي لقجع، أن البطولة الاحترافية القسم الأول ستتوقف يوم 15 مارس 2020 لفتح المجال أمام المنتخب الأول استعداد للمباراتين المزدوجتين اللتين ستجمعه بمنتخب إفريقيا الوسطى والمحلي الذي يستعد لنهائيات بطولة كأس إفريقيا للاعبين المحليين.

وطالب رئيس الجامعة، بوضع برمجة للبطولة الوطنية الاحترافية تأخذ بعين الاعتبار الاكراهات السالفة الذكر ومشاركة الاندية المغربية في المسابقات العربية والإفريقية، حيث أكد الحضور بمعية الكاتب العام للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية على إجراء مباريات البطولة في شهر رمضان الكريم ليلا تحت الأضواء الكاشفة على أمل نهاية البطولة في أواخر شهر يونيو المقبل.

مصدر : الجامعة

 

زر الذهاب إلى الأعلى