أخبار الدارالرئيسيةسلايدر

بايتاس: 100 يوم 100 مدينة أكبر عملية تواصلية في تاريخ السياسة المغربية

الدار / رشيد محمودي – تصوير: منير الخالفي

أكد مصطفى بايتاس، عضو المكتب السياسي،  لحزب التجمع الوطني للأحرار، أن مبادرة 100 يوم 100 مدينة، تعد أكبر عملية تواصلية حزبية وسياسية يعرفها المغرب مقارنة مع كل الأحزاب المغربية، موضحا أن المشروع التواصلي يشمل استهداف أبرز المدن بمختلف الفئات العمرية والاجتماعية.

 

وقال بايتاس، خلال الندوة الصحفية التي عقدت اليوم الأربعاء، بالمقر الجهوي للحزب بالدار البيضاء، إن الصورة السيئة التي مسّت المشهد السياسي المغربي خلال السنوات الماضية، عبارة عن تراكمات لكل ما قدمه الفاعل السياسي المحلي، ويتعلق الأمر بالخصوص بمسيري الجماعات المحلية، إضافة إلى ظهور غرباء عن العمل السياسي، خلال فترات موسمية.

وأكد عصور المكتب السياسي، أن برنامج 100 يوم 100 مدينة شهد نقاشات غير صحية ولا تتماشى مع تطلعات الحزب وأهدافه، علما أن المشهد السياسي لا يعرف توفير بدائل تواصلية أخرى…وأدعو لإستمرار في هذا المشروع لتفنيذ كل التصريحات الكاذبةوالاخبار المسيئة”.

وبخصوص منخرطي الحزب تابع المتحدث ذاته  قائلا:” حزب التجمع الوطني للاحرار تجاوز 120 ألف مناضل ومناضلة ولو فتح باب الإنخراط دون التدقيق في الأسماء والمناضلين لبلغ 500 الف منخرط..  هذه الاوراش تتطلب جهدا كبيرا ولا بد من اختيار الانسب لخدمة الحزب والمواطنين”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى