أخبار الدارالرئيسيةسلايدر

تعليق برنامج 100 يوم 100 مدينة تفاعلا مع تدابير السلامة الوطنية والدولية المتعلقة بوباء كورونا

الدار/ رشيد محمودي

قرر حزب التجمع الوطني للأحرار، قبل قليل، تعليق برنامج 100 يوم 100 مدينة، تفاعلا مع تدابير السلامة الوطنية والدولية المتعلقة بوباء – كوفيدا 19 ـ  وحرصا منه على سلامة المواطنات والمواطنين الذين يشاركون خلال لقاءات هذا البرنامج بمختلف جهات المملكة. 

وأكد حزب التجمع الوطني للأحرار، في بلاغ توصل به موقع الدار، أنه يتابع عن كثب تطورات الوضع الصحي ببلادنا وجميع الإجراءات التي تتخذها اللجنة الوطنية للقيادة.  فيما سيتم الإعلان عن التاريخ الجديد لاستكمال البرنامج خلال القادم من الأيام وذلك حين توفر الشروط المناسبة لذلك.  

ويواصل الحزب نهج سياسة الانصات والتواصل عبر استقبال مقترحات وتوصيات وملاحظات سكان المدن التي كان من المقرر زيارتها في الأسابيع المقبلة عبر المنصة المخصصة 100.rni.ma لبرنامج 100 يوم 100 مدينة وكذلك عبر تطبيق واتساب على الرقم التالي: 0770747228.

وجاء فيوالبلاغ ذاته، أن  الحزب يحرص على معالجة جميع المقترحات والتوصيات المرسلة إليه قبل زيارة المدن، كما أنه ستتم مشاركة الخلاصات عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بحزب التجمع الوطني للأحرار.

جدير بالذكر أن برنامج  100 يوم 100 مدينة، الذي استوفى 58 محطة، ينظم  نهاية كل أسبوع لقاءات تواصلية مع ساكنة المدن، تضم ما بين 400 و 600  مشاركة ومشارك بكل مدينة. 

زر الذهاب إلى الأعلى